2019/07/04
توزيع أربعة آلاف كرسي وطاولة مدرسية بمحافظة المهرة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة

دشن وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان ، مشروع توزيع أربعة آلاف كرسي وطاولة مدرسية ، مقدمة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وحضرفعالية التدشينآ  مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة ، الاستاذ عبدالله مساعد العنقري ، ومدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة المهرة ، الأستاذ سمير هراش ، وعضو لجنة الإغاثة بالمحافظة الأستاذ سالم السقاف ، وعدد من المسؤولين.

وقال الوكيل عليان : نتشرف اليوم نيابة عن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت ، بتدشين مشروع ألفي طاولة وألفي كرسي فردي ، دعماً من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، لمكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة.

وأوضح ، أن هذا الدعم يأتي مواصلة للمشاريع التي يقدمها المركز لمحافظة ، مشيراً إلى أن المركز له بصمات واضحة وظاهرة في المحافظة ، وبين أن المشروع سيحل جزء كبير من مشكلة المقاعد الدراسية في مدراس التربية والتعليم بمحافظة المهرة ، وشكر الوكيل عليان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على دعمه ومساندته محافظة المهرة في كافة النواحي وخاصة التعليم.

من جانبه ذكرآ  مدير التربية والتعليم بالمهرة ، الأستاذ سمير هراش : أن المشروع باكورة ضمن مصفوفة مشاريع سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ، وقدم الشكر والعرفان لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، والمملكة ، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://voice-yemen.com - رابط الخبر: https://voice-yemen.com/news129834.html