2019/02/19
اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش الخطط الإعلامية المستقبلية للوزارة

عقد وزير الإعلام معمر الإرياني اجتماعا موسعا مع وكلاء الوزارة ورؤساء المؤسسات الإعلامية الرسمية، لمناقشة الخطط الإعلامية المستقبلية للوزارة.

وشدد الإرياني على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي وتوجيهه بما يخدم القضية المركزية الوطنية وهي تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية في إطار الدعوة لتوحيد الصفوف تحت القيادة السياسية .. مؤكدًا أن العدو الأوحد لليمنيين هي المليشيا التي دمرت النسيج الاجتماعي ونهبت أموال الشعب وقتلت آلاف الأبرياء.

وأشار إلى أن المرحلة تتطلب توحيد الجبهة الإعلامية والتنسيق بين مختلف المؤسسات الإعلامية الحكومية والأهلية لمواجهة خطاب الكراهية والعنف الذي تنتهجه وسائل إعلام المليشيا بدعم من إيران وحزب الله الإرهابي. 

وأكد وزير الإعلام ان القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية الأولى، وما نشاهده اليوم من مظاهر سطحية تقوم بها مليشيا الحوثي هي محاولة سمجة لتوظيف قضية فلسطين العادلة، في سبيل خدمة أهداف إيران ونظام الملالي في طهران، ولا يمت بصلة لعدالة القضية الفلسطينية.

وحيا الوزير مواقف أبناء حجور الذين سطروا أروع الملاحم البطولية، وكسروا المليشيا الحوثية، وأبناء عذر بمحافظة عمران، كما حيا المواقف المشرفة لأبناء الحشا في محافظة الضالع لما يقدمونه من بطولات ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال إن أبناء اليمن سيكون لهم كلمتهم الفصل في التعامل مع مليشيا الحوثي بعد المجازر التي ارتكبتها بحق اليمنيين، وما رافقها من جرائم الاختطافات والتعذيب والسرقات، ومحاولاتها لتجهيل الشعب اليمني العظيم، مؤكدًا على دور القبائل اليمنية التي لن ترضى بأن تحكمها المليشيا التي دمرت الأعراف القبلية وجاءت لتنتقم من كل وطني وجمهوري.

وتطرق الإرياني إلى المشاريع التطويرية التي ستشهدها عدد من المؤسسات الإعلامية خلال الفترة القادمة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://voice-yemen.com - رابط الخبر: https://voice-yemen.com/news126910.html