2019/02/08
كابوس الإصابات يضرب نجم جديد فى برشلونة

تلقى نادى برشلونة الإسبانى ضربة موجعة جديدة، بعد إصابة نجمه البرازيلى أرثر ميلو لاعب وسط الفريق الكتالونى فى أوتار الركبة، بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب صباح اليوم الجمعة.

وأعلن نادى برشلونة أن الفحوصات الطبية التى خضع لها البرازيلى أرثر ميلو اليوم الجمعة، أثبتت تعرضه لإصابة فى أوتار الركبة، وسوف يغيب عن صفوف البارسا من 3 إلى 4 أسابيع.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إصابة لاعب الوسط البرازيلى تعتبر صادمة للمدرب إرنستو فالفيردى، خاصة وأن الفريق الكتالونى تنتظره العديد من المواجهات الصعبة خلال شهر فبراير الجارى.

أضافت الصحيفة أن أرثر من المتوقع أن يلحق بلقاء كلاسيكو الدوري الإسبانى، المقرر له يوم الثانى من شهر مارس المقبل فى الجولة السادسة والعشرين، ولكنه فى المقابل سوف يفتقده الفريق فى 6 مباريات أمام أتليتك بلباو، بلد الوليد وإشبيلية فى الدوري، بجانب لقاء ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي بالإضافة إلى لقاء إياب كلاسيكو كأس الملك أمام ريال مدريد.

وكان أرثر قد تألق بشكل لافت للنظر مع برشلونة خلال مواجهة الكلاسيكو الأخيرة أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، أول أمس الأربعاء فى ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والذى انتهى بالتعادل 1 – 1.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 44 نقطة، و 8 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الثالث بـ 42 نقطة

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://voice-yemen.com - رابط الخبر: https://voice-yemen.com/news126719.html