2019/02/08
ملتقى الفنانين العرب الثاني يختتم اعماله بالقاهره

اختتم اعمال ملتقى الفنانيين العرب في القاهرة بحضور الفنان اليمني القدير الموسيقار د. احمد فتحي والاخ الاستاذ عمد عبدالفتاح اسماعيل وسفير السلام الاستاذ فتحي شكري وسكرتير اول الأستاذة اماني الفودعي وفهد العريقيآ وبعض الدبلوماسيين و الشعراء والفنانين والاعلاميين اليمنيين.
وفي الحفل اطلع المشاركون على المعرض واللوحات الفنية.
واشاد الموسيقار احمد فتحي بمستوى الاعمال الابداعية للفنانين العرب عامة والفنانين اليمنيين على وجه الخصوص معربا عن سعادته في التمازج بين الحضارات العربية من خلال الفن واظهار الجانب الايجابي للفنان اليمني في مصر البلد الام والحاضنة للفنون املا ان تستمر هذه المعارض بشكل دائم.

من جهته كما الاستاذ عمد عبد الفتاح اسماعيل برقي المعرض والاعمال الفنية المتنوعة.

فيما كرم الفنان ردفان المحمدي رئيس المنتدى العربي للفنون والمنسق للجانب اليمني الفنان أحمد فتحيآآآآ  نظير حضوره المشرف للمعرض.كذلك تكريمه من قبلالاعلامية فاطمة نعيم المنسق العام للملتقى.

و عبر المحمدي عن سعادته في الحضور الرائع من قبل اليمنيين بمختلف توجهاتهم وثقافاتهم واعدا بالمزيد من الفعاليات الفنية النوعية التي تظهر اليمن بشكل يليق بها وبحضارتها التاريخيه العريقة.

يذكر ان فيما الفنان اليمني الكبير ايوب طارش عبسي زار المعرض الاربعاء6 فبراير و عبر عن سعادته البالغه بالمستوى المتقدم في اعمال الفنانين اليمنيين المشاركين بالمعرض.
هذا وقد شارك في هذا المعرض اكثر من 100 فنان وفنانة تشكيلية من 15 دولة عربية واوروبية ومن اليمن شارك
آآ 11 فنان وفنانه تشكيليه وهم:
فردوس البذيجي
ريم يحيى سويد.
هيفاء الظفري.
نعمانآآ البارد
ريهام الرازحي
اميمه الحمادي
بشرى الهبوب
ناعم العزيبي.
هياء الحمومي
منير القليصي
ردفان المحمدي المنسق العام للجانب اليمني .

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://voice-yemen.com - رابط الخبر: https://voice-yemen.com/news126712.html