2019/01/06
رغم فوزه على ليفربول... تصريح "غريب" من مدرب مانشستر سيتي

كشف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، اليوم الأحد، عن أمنيته بعد النتائج السلبية التي مني بها فريقه خلال الشهر الماضي.

وتلقى مانشستر سيتي 3 هزائم خلال شهر ديسمبر/كانون الأول، من تشيلسي وكريستال بالاس وليستر ستي على الترتيب، ليفقد 9 نقاط في سباقه على لقب الدوري الإنجليزي.

وقال غوادريولا تعليقا على تلك الفترة العصيبة التي مربها فريقه قبل الفوز على ليفربول بهدفين لهدف والعودة لسكة الانتصارات، "أتمنى الحصول على عطلة لمدة شهرين، في الوقت الحالي، كان هذا الشهر قاسيا حقا.. لكننا نريد أن نكون الأفضل"، وفقا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.
وأضاف، "لدي العديد من اللاعبين، الذين أكن لهم الكثير من الاحترام".

وتابع: "نمتلك لاعبين ظلوا لـ10 أو 12 سنة، يتنافسون على كل الألقاب.. يمكن لأي شخص الحصول على موسم استثنائي، أو لحظات جيدة، لستة أشهر أو بضعة مواسم، لكن ليس لكل هذه الفترة".

وأردف: "نجوم مثل كومباني، سيلفا، أجويرو، أوتاميندي، هذا النوع من اللاعبين يتواجدون في كل عام، وتزيد لديهم الرغبة في الفوز أكثر.. الانتصار بالنسبة لنجوم السيتي هو إدمان، عندما تتذوقه تريد المزيد".
واختتم غوارديولا: "لا يمكننا التهاون أو التفريط، في أي مباراة أو بطولة، ربما لو لم نكن سنلعب في كأس الرابطة، كان سيصبح التعافي أسهل، لكن هذا ما نحن عليه".
 

 

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://voice-yemen.com - رابط الخبر: https://voice-yemen.com/news126072.html