الليلة مباراة ريال مدريد ومليلية من كأس ملك اسبانيا
2018-12-06 12:05

 

 

يلتقي الليلة الفريق الملكي ريال مدريد، أمام منافسه نادي مليلية، في الدور 32 من كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة.


ويفتقد الملكي لخدمات 4 من أهم لاعبيه، إذ يغيب المهاجم الويلزي جارث بيل، بداعي الإصابة، فضلا عن النجم الألماني توني كروس، كما يستمر غياب لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو ، والمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز.


ويسعى نادي ريال مدريد بكامل جهوده للفوز بها ويجب الأخذ في الاعتبار بأن الفوز هو هدف كلا الفريقين، وذلك لإقترابهم من انتهاء الدوري فأصبحت المنافسة على اللقب أقوى وأشرس من ذي قبل، وقد صرح أحد الخبراء الكرويين بأن لفريق نادي ريال مدريد فرصة كبيرة للفوز في مباراة اليوم، والحصول على الثلاث نقاط.


وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي ريال مدريد ضد فريق نادي مليلية اليوم الخميس الموافق السادس من ديسمبر من عام 218، وذلك في تمام الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .


وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب استاد سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، كما تقرر أن تقوم قناة بي ان سبورت hd 3 الرياضية ببث مباراة اليوم

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2018