2018/10/26
تهديد كبير يدفع ريال مدريد نحو الاستفاقة في الكلاسيكو

يعاني ريال مدريد ضغطًا كبيرًا، قبل خوض كلاسيكو الليجا أمام برشلونة، الأحد المقبل. وسيتوجب على الفريق الملكي تحقيق الفوز، لكسر سلسلة التعثر، ورغم تردي حالته، إلا أن بعض العوامل قد تساهم في استفاقته، على ملعب كامب نو.

ويأتي على رأس هذه العوامل، التهديد الكبير الذي يعيشه الميرينجي، حيث قد يهبط من المركز السابع، الذي يحتله بـ14 نقطة، إلى المركز العاشر، في حال الهزيمة، فحينها ربما تتخطاه فرق مثل، ليفانتي وريال سوسيداد وخيتافي، إذا حققت الفوز.

ويبرز أيضًا في هذا الصدد، غياب قائد ونجم برشلونة الأول، ليونيل ميسي، عن هذه المواجهة، بسبب الإصابة، وهو الذي هز شباك الملكي، 26 مرة من قبل، كما سيفتقد البلوجرانا صخرته الفرنسية، صامويل أومتيتي.

الفرصة الأخيرة

نجا جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، بأعجوبة من الإقالة قبل الكلاسيكو، رغم الهزيمة أمام ليفانتي على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الماضية.

ويبدو أن صبر فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، لن يطول أكثر من ذلك، إذا سقط الريال أمام برشلونة، وهو ما يحفز لوبيتيجي من أجل إنقاذ منصبه، في فرصته الأخيرة.

عودة مارسيلو شارك مارسيلو في تدريبات الريال كاملة، أمس الخميس، بعدما خرج من مباراة فيكتوريا بلزن، متأثرا بإصابة في الكاحل، وهو ما قد يساعد فريقه في الكلاسيكو، في ظل قدراته الهجومية وخبرته الكبيرة، إلى جانب عرضياته، التي سينتظرها جاريث بيل وكريم بنزيما.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://voice-yemen.com - رابط الخبر: https://voice-yemen.com/news123605.html