فتح يدعو المنظمات لتكثيف الإغاثة لمحافظة تعز
2017-10-16 21:20

أشاد  وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثه عبدالرقيب فتح بدور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني  في العمل كمساعد للتنمية،  معتبرا أن العمل المدني يعمل على تخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف القاسية التي تعيشها البلاد .

 

وقال فتح في حفل تكريم مجموعة من خطباء وآئمة المساجد والمنشدين وحفاظ القرآن الذي  اليوم، نظمته مؤسسة فجر الامل بتعز" أن كافة المحافظات ومنها تعز تعاني  قبل فئة بغت على أبناء الشعب وقفزت فوق الدستور والقانون وأرادت أن تحكمنا بقوة السلاح ونهب مؤسسات الدولة وبمساعدة من طاغية سلم الدولة ومؤسساتها ورفعوا شعار نحكمكم أو نقتلكم ولابد من الوحدة والتكاتف لإنهاء هذا العدو الظالم لنا جميعا وجر البلاد إلى مستنقع المعاناة والدمار والخراب".

 

وأضاف فتح،  إن الحرب الظالمة ضد أبناء الوطن أفرزت معاناة كبيرة ونحن نعمل على تخفيف المعاناة لكل أبناء الوطن دون استثناء من صعدة إلى المهرة بموجب توجيهات الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الواضحة التي تراعي القيم الدينية والإنسانية .

 

وأشار فتح  إن تعز استطاعت برغم الحرب الحاقدة أن تمرغ أنوف الطغاة واستطعتم أن تلحقوا بهؤلاء الهمج شر هزيمة وأصبحوا قطاع طرق في منافذ الحوبان شرقا ومفرق شرعب غربا ولم تخرجوا يا أبناء تعز لمناطقية أو طائفية ولكنكم رفعتم قضية الشعب اليمني والعدالة والمساواة.

 

ودعا فتح  منظمات وبرامج الإغاثة الدولية لسرعة الاستجابة وبدء العمل لإغاثة تعز التي تعاني من حرب الهمج والطاغية الذين قتلوا العباد وأحرقوا البلاد وكذلك تقديم المساعدة والدعم لكل المتضررين من هذه الحرب الهمجية.

 

وقدم فتح الشكر مركز الملك سلمان لاعمال الإغاثة والهلال الأحمر الإماراتي والهيئة الكويتية وكل المنظمات التي تبادر إلى تخفيف المعاناة الإنسانية لليمنيين في مختلف مناطق البلاد .

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019