الرئيسية > محليات > رسي المزاد على سيف مطلي بالذهب بقيمة 130 ألف ريال قطري .. قطر الخيرية تنظم وجبة عشاء خيرية لصالح الشام واليمن

رسي المزاد على سيف مطلي بالذهب بقيمة 130 ألف ريال قطري .. قطر الخيرية تنظم وجبة عشاء خيرية لصالح الشام واليمن

11 ?(1)?

الدوحة / وفاء الوليدي – خاص :

ضمن فعاليات حملة إغاثة اليمن والشام نظمت قطر الخيرية وجبة عشاء بالمزاد وسط حضور جماهيري كبير .

وأكد الشيخ يوسف القرضاوي في كلمة مسجلة بالمناسبة على أهميه الترابط بين الأخوة ومساعده وأغاثه المحتاجين في الدول الأخرى .11 ?(212813013)? ??http://voice-yemen.com/

بدورها ألقت الأستاذة بدريه الياقوتي مديره الفرع النسائي كلمه الجمعية وتطرقت من خلالها لأهمية الحملة .

وأفتتح المزاد على عقد من اللؤلؤ وصل قيمته إلى 50 الف قطري كما بيع فيه عقد من الفضة ونسخه سيف لولي العهد تميم ال ثاني , ورسي المزاد على ناصر بن صالح ناصر العطية والذي قدم سيف مطلي بالذهب ومصنوع من الفضة الخالصة وقبضته من قون العاج ووصلت قيمته 130 ألف ريال قطري .

ومن ضمن الأشياء التي بيعت في المزاد لوحه فيه بصمات أطفال الشهداء وأيتام من اليمن ووصل سعرها إلى 50 ألف بالإضافة إلى سيارتي إسعاف وسجاد إيراني من الحرير الخالص .11 ?(1)? ??

وشهد المزاد الذي كانت في مقدمته الإعلامية شمياء الحمادي شهد كلمة باسم الجرحى للفتاة مريم التي جرحت في 11 / 11 / 2011 في ساحة الحرية بتعز اثر المجزرة التي ارتكبتها قوات الحرس وذهب ضحيتها 3 شهيدات ..

كما عرض في المهرجان صور من أحداث سوريا واليمن وأنشودة لسعاد الحجان ( بلاد العرب أوطاني ) . وألقت الطفلة المبدعة مياسة على سعيد قصيده عنوانها ( قسما ) .

وكان المزاد الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم قد شهد كلمة شكر لكل من رئيسه اللجنة العليا للمهرجان نجلاء بنت جبر بن علي العطيه وشركه البدع التي تبرعت بنسخه سيف الشيخ سمو العهد وشركه عبدالله عبد الغني الذي تبرع بالعشاء والحي الثقافي الذي تبرع بالقاعة ومحلات بردان الذي تبرع بسجاد ايراني .


جريمة اغتصاب طفل في تعز