الرئيسية > محليات > دعت اليها اللجنة النقابية في اذاعة وتلفزيون عدن .. وقفة احتجاجية أمام مبنى الاذاعة التاريخي أستحوذ عليه احد المسئولين

دعت اليها اللجنة النقابية في اذاعة وتلفزيون عدن .. وقفة احتجاجية أمام مبنى الاذاعة التاريخي أستحوذ عليه احد المسئولين

IMG_1197

يمن فويس / عدن – مرزوق ياسين :

نظم صحفيون وإعلاميون بعدن اليوم وقفة احتجاجية أمام المبنى القديم لإذاعة عدن مطالبين باستعادته ممن وصفوهم بالمتنفذين والتفريط به من قبل السلطات المحلية .

وانطلقت مسيرة حاشدة من جوار نقابة الصحفيين شارك فيها العشرات من الصحفيين في وسائل الإعلام المختلفة وعمال وموظفي الإذاعة والتلفزيون دعت اليها اللجنة النقابية لموظفي إذاعة وتلفزيون عدن للتنديد بما وصفوه تفريطا من السلطه المحلية بالمبنى التاريخي لإذاعة عدن عندما تم تحويله إلى أملاك خاصة لأحد المسئولين في الدولة .

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات مكتوب عليها اعلانات تحذيرية للسلطات المحلية وحكومة الوفاق الوطني من التفريط بالمبنى وبيعه وشرائه لاي كان ونصب المشاركون في المسيرة شعارات على المبنى القديم للإذاعة الذي استخدمه الاحتلال البريطاني استيديوهات خاصة للاذاعة قبل ان يتحول الى إذاعة عقب الاستقلال في 67 م والواقع امام بوابة معتقل فتح التابع للامن السياسي .

وهتف المشاركون بالمسيرة عبارات منددة بوزير الإعلام السابق عبد الرحمن الاكوع الذي يتهمه المشاركون في المسيرة بالاستيلاء على المبنى منذ ان كان وزيرا للإعلام قبل سنوات حيث قام بوضع حارس شخصي على المبنى واستخراج توجيهات بتمليكه مبنى الاذاعه .


جريمة اغتصاب طفل في تعز