الرئيسية > محليات > عدن : لقاءات أمنية بمشاركة السلطة المحلية ونائب وزير الداخلية

عدن : لقاءات أمنية بمشاركة السلطة المحلية ونائب وزير الداخلية

يمن فويس – أبوبكرالجبولي :

 عقد بمحافظة عدن صباح اليوم الخميس اجتماعا للأجهزة الأمنية شمل عدد من القيادات الأمنية والضباط وصف الضباط يمثلون الوحدات الأمنية في النجدة والأمن العام والأمن المركزي وخفر السواحل  والدفاع المدني والمرور وكذا من المنطقة الجنوبية .

اللقاء رأسه محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد  وبحضور نائب وزير الداخلية اللوء الركن علي  ناصر لخشع ,وكرس اللقاء لمناقشة ما انجز من الترتيبات الامنية فيما يخص استقبال الزوار الوافدين لمحافظة عدن وتوفير الاجواء الملائمة لتمتعهم بمناسبة عيدية سعيدة في ظروف امنية مستقرة جدا .

وفي اللقاء وصف محافظ عدن دور أجهزة الأمن بالجهود المثمرة واعتبرها إضافة جديده للتميز الذي تشهده  محافظة عدن في مختلف قطاعاتها , وأضاف أقول هنا لقد شرفتمونا بدوركم البارز وتفانيكم منقطع النظير في خدمة شعبكم وأهلكهم سواءا مواطني المحافظة او زوارها الكرام . منوها إلى ان هذه الجهود أتت اكلها من خلال ما لمسه الزائرون للمحافظة خلال ايام العيد والذين تجاوز عددهم عشرات الالاف حيث نعم الجميع بالامن والاستقرار وطاف الكثير منهم كل مناطق المحافظة ومديرياتها بحرية تامه دون ان تشهد أي حوادث امنيه , وشكر في ذات السياق المواطنين لمستوى التعاون الذي بذلوه في الحفاظ على مدينتهم واظهارها بالصورة الجميلة حيث اعادت لها مكانتها في محافظة تحتضن الجميع وتتسع للجميع  .

من جهته اشاد نائب وزير الداخلية بجهود اجهزة الامن في الحفاظ على السكينة العامة وتطمين الزائرين وبما حقق الامن الاجتماعي لهم وشعروا وكانهم في مناطقهم بالنسبة للزائرين من محافظات الوطن  , وبلدانهم العربية والاجنبية بالنسبة للاجانب والاشقاء العرب . ووجه شكره لقيادة المحافظة ممثلة بمحافظها المهندس وحيد رشيد وذلك لاشرافه المباشره وتواصله المستمر مع جميع الجهات الامنية فيما يخص توفير الأجواء المناسبة لزوارها وحرصه على تمتعهم باجازة عيدية سعيده في عدن وبما يعكس مكانتها الجمالية في قلوب كل اليمنيين . شاكرا ابناء محافظة عدن لما ابدوه من حفاوة استقبال  وكرم ضيافة لزائريها .


جريمة اغتصاب طفل في تعز