الرئيسية > محليات > توقعات منجمة عربية :الأسد لن يتنحى ومرسي لن يبقى رئيسا وخطر على حياة الرئيس اليمني

توقعات منجمة عربية :الأسد لن يتنحى ومرسي لن يبقى رئيسا وخطر على حياة الرئيس اليمني

يمن فويس – متابعة :

توقّعت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف، التي عرفت بتواقعتها التي تحققت سابقاً، العديد من الأحداث على اصعدة كافة أبرزها اللبناني والعربي. ومن أهم توقعاتها على الصعيد العربي أنّ "الرئيس السوري بشار الأسد لن يتنحى ومزيد من التأزم في سوريا وتسويات وصفقات"، "ثلاث شخصيات من طوائف مختلفة تشارك في تسويات أو تطورات خلال شهر أو شهرين في سوريا".

وعن مصر قالت عبد اللطيف، في حديث إلى قناة "lbc"، إنّ "الرئيس السابق حسني مبارك ليس موجوداً في السجن والرئيس الحالي محمد مرسي لن يبقى على الكرسي الرئاسي". وتوقعت بالمقابل أنّ تعود الفوضى ستعود إلى ليبيا.أما في اليمن فقالت أنّ "رئيس اليمن الحالي لن يستمر ولن يتولى أولاده الحكم كما هناك خطر على حياته"، ولفتت إلى "تغييرات في الأردن وحملة ضد الملكة رانيا لكن الفترة الزمنية غير محددة ".

على الصعيد الفني توقعت عبد اللطيف أنّ الفنانتين "نجوى كرم واليسا ستدخلان القفص الذهبي، وأنّ أحد الفنانين سيقتل بطريقة غامضة.

وعن لبنان، قالت عبد اللطيف إنّ "مسلسل الإغتيالات قائم، إلا أنّ أشارت إلى أنّ مدير عام الأمن العام اللواء أشرف ريفي ليس في دائرة الخطر. وأشارت إلى حوادث تهز منطقتي المنارة والمعاملتين، وشخصية من 14 آذار في دائرة الخطر .

ومن توقعاتها أيضاً أنّ الرئيس سعد الحريري لن يعود إلى السلطة قريباً، ولن يستقيل الرئيس ميقاتي في المدى المنظور ويقوم بأعمال جبارة. أما الرئيس أمين الجميّل وحزب "الكتائب اللبنانيّة" تبتعد عن 14 أذار وتتقرب من الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله و"8 آذار".

وتوقعت أيضاً أنّ يكون رئيس الولايات المتحدة المقبل هو باراك اوباما.


جريمة اغتصاب طفل في تعز