الرئيسية > محليات > صالح يستعد «لتصعيد الأوضاع» بعد موافقة دولة أوروبية على استضافته

صالح يستعد «لتصعيد الأوضاع» بعد موافقة دولة أوروبية على استضافته

يمن فويس – صنعاء :

قال مصدر دبلوماسي أن دولة أوروبية وافقت مؤخراً على استضافة الرئيس اليمني السابق علي صالح.

وقال المصدر لـ «الأهالي نت»  أن صالح يظن أنه في مأمن الآن بعد حصوله موافقة لرحلة علاجية إلى دولة أوروبية "واستغرب" من هجوم صالح على الحكومة اليمنية، ولم يستبعد من تخطيطات للتصعيد لإعاقة عملية التسوية السياسية في اليمن من قبل صالح.

وقد شن صالح في مقال له أمس الثلاثاء هجوماً على الحكومة اليمنية واللقاء المشترك متهماً إياهم بأنهم« يتنصلون عن مسئولياتهم وأن الحكومة تظهر عجزها في الاضطلاع بمسئولياتها والوفاء بالتزاماتها طبقاً لما نصت عليه المبادرة الخليجية».

ووصف صالح الحكومة « أنها أعجز من أن تنجز شيئاً يذكر. وقد برهنت بما لا يدع مجالاً للشك بأنها حكومة عرجاء ما فتئت ترمي خيبتها على النظام السابق والحكومة السابقة دون أن تقدم أعمالاً ودون أن تنجز شيئاً تلبي به تطلعات أبناء الشعب بقدر ما تسببت في زيادة معاناتهم».

واتهم أطرافاً في الحكومة بأنها تعمل على إشعال الحرائق والعودة بالأوضاع إلى المربع الأول.

وكان مصدر حكومي قد كشف «أن إحدى الدول الأوروبية وافقت مؤخراً على قبول استضافة الرئيس السابق علي عبد الله صالح للإقامة فيها بعد أن كانت هذه الدولة قد رفضت تواجد صالح على أراضيها».

وكانت تداولات إعلامية قالت بأن ألمانيا قررت استضافة صالح قبل أن تنفي السفارة الألمانية على لسان المتحدث باسم السفارة الذي أكد «أن موقف السلطات الألمانية لازال كما هو في السابق وهو رفض استقبال صالح أو منحة تأشيرة».

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز