الرئيسية > محليات > عاجل: رئيس الجمهورية يتلقي بشباب تعز ويعدهم بتلبية مطالبهم منوها: الأيام القادمة ستشهد صدور قرارات مهمة

عاجل: رئيس الجمهورية يتلقي بشباب تعز ويعدهم بتلبية مطالبهم منوها: الأيام القادمة ستشهد صدور قرارات مهمة

يمن فويس – خاص :

التقى رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي قبل قليل بممثلين عن مسيرة "الروح" الثورية التي وصلت مساء أمس إلى العاصمة صنعاء وتطالب بتحقيق كافة أهداف الثورة اليمنية .

وفي اللقاء الذي مثله عن ساحة الحرية بتعز كل من الأستاذة / وفاء الوليدي  , والأستاذة / كفى وزاع , والأستاذ / رمزي المعمري أكد رئيس الجمهورية على الشباب تلبية كافة مطالبهم معبرا عن سعادته بلقاء ممثلين عن شباب الثورة بتعز .

وقال هادي أن الأيام القادمة سوف تشهد العديد من القرارات المهمة بما يحقق كافة مطالب الشباب في تعز وغيرها من محافظات الجمهورية .

من جانبهم ثمن شباب الثورة اللقاء مع رئيس الجمهورية والذي وصفوه بالمثمر وينم عن نية الرجل بالتغيير بما يحقق أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية .

كما ناقش المجتمعون مسألة معتقلي الثورة في بعض محافظات الجمهورية وأعقب ذلك توجيه رئيس الجمهورية لوزير الداخلية بسرعة البت بمعتقلي الثورة الشبابية الشعبية وإطلاق سراحهم .

ويعتزم الشباب الذين التقوا برئيس الجمهورية عمل مؤتمر صحفي في الساعات القادمة ومن خلاله سيتم توضيح طبيعة اللقاء الذي جمعهم برئيس الجمهورية .

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز