الرئيسية > محليات > مسيرة الروح تصل صنعاء وتنفذ وقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية يعقبها اعتصام مفتوح - صور مفتوحة

مسيرة الروح تصل صنعاء وتنفذ وقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية يعقبها اعتصام مفتوح - صور مفتوحة

يمن فويس – خاص :

بمشاركة ثوار إب وذمار وصلت مساء اليوم مسيرة "الروح " الثورية إلى العاصمة صنعاء وكانت قد انطلقت صباح أمس الأول من ساحة الحرية بمحافظة تعز على متن عشرات السيارات .

ونفذ المشاركون في التظاهرة وقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية بمجرد وصولهم وبعدها أعلنوا عن نصب ساحة مقابلة لمنزل الرئاسة والاعتصام فيها حتى تحقيق كافة أهداف الثورة واليمنية .

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن الثورة تتقدم بثبات وتتجدد في كل مرحلة من مراحلها مع تجدد وسائلها وأدواتها وهي اليوم ومن تعز أيضا تطور لفعلها المفتوح على الزمن بالأهداف كاملة شكلا آخر يحمل مسمى مسيرة الروح الثورية وهي مسيرة شبابية شعبية ثورية سلمية مطالبها محددة وتحقيقها يمثل عنوانا للنهوض الوطني ويتقدم خطوة بعد أخرى نحو تحقيق أهداف الثورة كاملة وعلى قاعدة حسابها الصحيح والعادل بل والحتمي .

وأكد البيان في خاتمه أن مسيرة الروح الثورة تحمل اليم كله في عينيها وفي وعيها ولأجله قرر شابها حسم أمر مطالبها اليوم بلإ إبطاء وعلى الناس كل الناس تحمل مسئولياتهم أو تحمل عواقب تخليهم عن موجباتها العدالة والعاجلة .

وكان الوقفة الاحتجاجية قد شهدت كملة باسم مجلس شباب الثورة للأستاذ بليغ التميمي وأخرى بإسم الشهداء بالإضافة إلى كلمات أخرى أكدت مواصلة النضال السلمي حتى تحقيق كافة أهداف الثورة اليمنية .

وأكد المشاركون في مسيرة الروح قد هتفوا برحيل وبعض قيادات السلطة المحلية المتهمين بقتل شباب الثورة وبعض القيادات العسكرية ومدراء بعض المكاتب التنفيذية بالمحافظة .

كما أكد الشباب على مطلبهم بسرعة هيكلة الجيش ومحاكمة المتهمين بقتل الشباب واسترداد الأموال المنهوبة من قبل النظام السابق وعصابته علاوة عن الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى .

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز