الرئيسية > دنيا فويس > العثور على عين عملاقة لـ"مخلوق غامض" ودارسات لمعرفتها

العثور على عين عملاقة لـ"مخلوق غامض" ودارسات لمعرفتها

يمن فويس - متابعة :

جرفت الأمواج عين كاملة غريبة الشكل وكبيرة الحجم على الشاطئ الشرقي لفلوريدا وتركت العلماء حائرين أمام السؤال: من أين أتت هذه العين ولأي نوع من المخلوقات تعود.

وعثر جينو كوفاتشي على العين الكبيرة زرقاء اللون على شاطئ "بومبانو" إلى الشمال من فورت لودرديل في ولاية فلوريدا الأربعاء.

وقال كوفاتشي لصحيفة "صن سنتينل" إنه بينما كان يتنزه على الشاطئ، ركل شيئاً غريباً برجله قبل أن يدرك أنها عين يصل حجمها إلى حجم حبة "غريبفروت".

وأوضح أن العين كانت ماتزال طرية للغاية، وأن الدماء كانت تنزف منها عندما وضعها في كيس بلاستيكي، وأخذها معه ووضعها في ثلاجته، قبل أن يسلمها إلى معهد أبحاث فلوريدا للأحياء البحرية والحياة البرية في سانت بطرسبورغ.

وقال مسؤولون في هيئة الحياة البرية إنهم وضعوا العين الغريبة والمجهولة المصدر في الثلج حتى يتمكن العلماء من تحديد مصدرها، مشيرين إلى أنهم مازالوا يحاولون تحديد إلى أي الحيوانات تعود هذه العين.

وقال العلماء إنهم يعتقدون أن العين تعود إلى حبار ضخم أو حوت أو نوع آخر من الأسماك العملاقة أو مخلوق بحري عملاق، غير أن المتحدث باسم معهد فلوريدا، كيفن باكستر، قال لـ"سكاي نيوز" إنه عثر على قطع عظمية حول العين، ما يعني أنها ليست لأي حيوان من الرخويات كالحبار. وأوضح أن هذا السبب يدفعهم إلى الاعتقاد بأنها تعود لسمكة عملاقة.

سكاي نيوز


جريمة اغتصاب طفل في تعز