الرئيسية > محليات > القبض على شخص أطلق النار على مروحية في إب

القبض على شخص أطلق النار على مروحية في إب

يمن فويس- شاكر قائد : 

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة إب القبض على شخص قام بإطلاق النار من سلاحه الكلاشنكوف على طائرة مروحية تابعة لسلاح الجو في منطقة السحول محافظة إب. 

وأوضح مدير أمن محافظة إب العميد فؤاد العطاب لـ «الجمهورية» أن الطائرة كانت قادمة من صنعاء في طريقها إلى مدينة تعز، وكانت تحلّق على علوٍ منخفض، وبينما كانت فوق أجواء منطقة السحول تعرّضت لإطلاق نار، أصيب من خلالها خزان الوقود، فلاحظ كابتن الطائرة بعد لحظات وجيزة تسرُّب الوقود من الخزان الرئيس، فاستخدم الخزان الاحتياطي، وعندما هبط بالطائرة بسلام في مطار تعز لاحظ أن الخزان مثقوب نتيجة إطلاق الرصاص، وعلى الفور تم إبلاغنا بالحادث من قبل الدفاع الجوي. 

وأضاف العميد العطاب: وفور إبلاغنا قمنا بالبحث والتحرّي، وخلال 48 ساعة تمكّنا من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بالتهمة الموجّهة إليه، مشيراً إلى أن ملف القضية تم تسليمه إلى النيابة. 

وحول دوافع الحادث؛ استبعد مدير أمن إب أن يكون الحادث ذا طبيعة إرهابية أو سياسية، مؤكداً أن التحقيقات الأولية مع المتهم كشفت أن الحادث كان عرضياً، وكان الشخص يطلق النار في الهواء بشكل عشوائي.

الجمهورية 

اخبار متعلقة:

عاجل : صدور أوامر ملكية بتعيينات رفيعة في السعودية منها وزيرا للخارجية ( نصها )

تفاصيل جديدة حول محاولة اغتيال ملك السعودية في المسجد الحرام ؟

لليمنيين والمغتربين في السعودية ..تأشيرة مضيف قريباً جداً في المملكة وبهذا المبلغ الرمزي فقط ؟

 مسيرات حاشدة في سلطنة عمان بعد قرار مفاجئ أتخذه السلطان قابوس

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز