الرئيسية > دنيا فويس > ملياردير قطري يتزوج شقيقة مايكل جاكسون وساعة بـ 10 آلاف دولار لكل مدعو

ملياردير قطري يتزوج شقيقة مايكل جاكسون وساعة بـ 10 آلاف دولار لكل مدعو

جانيت جاكسون وخطيبها الملياردير القطري وسام المانع

يمن فويس للأبناء: أفادت تقارير اليوم الثلاثاء بأن المطربة الأمريكية جانيت جاكسون شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون تخطط للزواج بخطيبها الملياردير القطري وسام المانع في الدوحة وذلك في نهاية العام القادم.

وتبلغ جانيت جاكسون 46 عاماً بينما يبلغ عمر القطري وسام المانع 36 عاماً فقط.

ونقل موقع "كويت نيوز" الإلكتروني عن صحف أمريكية إن جانيت وخطيبها ينويان أن يدخلا القفص الذهبي في الدوحة مسقط رأس العريس، في احتفالية ضخمة وصفت بأنها ستكون زواج القرن.

ويتوقع أن تبلغ تكاليف الزواج 20 مليون دولار من بينها ثلاثة ملايين دولار تكاليف حضور المدعوين البالغ عددهم 500 شخص، فيما ينوي العريس إهداء ساعة روليكس بقيمة 10 آلاف دولار لكل مدعو.

وصرحت جانيت جاكسون في وقت سابق إنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجال أصغر منها، طالما هي تشعر بالسعادة معه وهو كذلك، مضيفة إن السن ما هو إلا رقم في حياة الإنسان.

وسبق أن نفت النجمة الأميركية خطبتها للملياردير القطري، وذلك بعد ساعاتٍ من كشف برنامج تلفزيوني، عن صور لنجمة البوب بخاتم في يدها، عزز من الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول أمر خِطبتها آنذاك.

وقالت جانيت في لقاءٍ لها مع برنامج "صباح الخير يا أمريكا" على قناة ABC NEWS  في أكتوبر/تشرين الأول 2010 "أطلقوا الكثير من الشائعات حول زواجي، ولن أتحدث هنا عن علاقتنا، لكنني أعلنها بوضوح: أنا لست مخطوبة"، مؤكدة أنها والملياردير القطري "في علاقة خاصة". أريبيان بزنس


جريمة اغتصاب طفل في تعز