الرئيسية > رياضة > عمان تلاقي اليمن ودياً إستعداداً للقاء الأردن

عمان تلاقي اليمن ودياً إستعداداً للقاء الأردن

يلتقي المنتخب العماني لكرة القدم الجمعة على استاد الشرطة في مسقط نظيرة اليمني في مباراة دولية ودية في إطار إستعداداته للقاء الأردن في تصفيات المونديال في 16 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

يخوض المنتخب العماني مباراة الغد باللاعبين المحليين فقط بهدف تجربتهم حيث استدعى المدرب الفرنسي بول لوغوين 28 لاعبا هم هاني نجم الدين وفايز الرشيدي ومازن الكاسبي وحارب الحبسي ومحمد الشيبة ومحمد المسلمي وسعد سهيل وحسين مظفر وعلي الجابري وعيد الفارسي وجمعه درويش ورائد ابراهيم وعبدالعزيز المقبالي ووليد السعدي وحمود السعدي ومحمد كتكوت وقاسم سعيد وجابر العويسي ومانع المخيني وسامي الحسني ومحمد المعشري وعزان عباس وحسن البوسعيدي وفوزي بشير وعبدالله صالح.

وأشار لوغوين "الى اهمية توقف الدوري العماني في هذه الفترة لتجهيز اللاعبين والتفرغ للمعسكر الداخلي لكي يصلوا الى المستوى المطلوب، فالعمل خلال 10 ايام اعطانا فرصة الوقوف على مستوى كل لاعب حسب المراكز التي نراها مناسبة خاصة وان التدريبات كانت على فترتين صباحية ومسائية لرفع المستوى البدني والتكتيكي".وتابع "المباراتان الوديتان مع اليمن والكويت مهمتان لاختيار العناصر الاساسية التي سنشركها امام الاردن، لذلك على اللاعبين ان يظهروا بمستواهم الحقيقي وان يكونوا اكثر جدية في المعسكر والمباراتين الوديتين لاننا نطمح لرؤية وجوه جديدة تأخذ مكانها المناسب في التشكيلة الاساسية للفترة القادمة".

من جانب آخر، اكد مدرب اليمن فوزي نعاش ان مباراة الغد "تأتي في اطار الاعداد والتحضير لبطولة غرب اسيا التي ستقام في الكويت وكأس الخليج في البحرين".

تحتل عمان المركز الخامس الاخير في المجموعة الثانية من الدور الرابع الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

تتصدر اليابان الترتيب برصيد 10 نقاط، مقابل 4 نقاط للاردن، ونقطتين لكل من العراق واستراليا وعمان.

ويتأهل الاول والثاني من المجموعة مباشرة الى النهائيات، في حين يلتقي صاحب المركز الثالث مع ثالث المجموعة الاولى ذهابا وايابا في ملحق آسيوي، يعبر المتأهل فيه الى خوض ملحق آخر من مباراتين ايضا مع خامس اميركا الجنوبية.

أ. ف. ب.


جريمة اغتصاب طفل في تعز