الرئيسية > محليات > “طارق الفضلي” ينتقد الاحتفال بثورتي سبتمبر واكتوبر الفاشلتين ويؤكد: الاشتراكي سرطانا يجب إبادة عناصره

“طارق الفضلي” ينتقد الاحتفال بثورتي سبتمبر واكتوبر الفاشلتين ويؤكد: الاشتراكي سرطانا يجب إبادة عناصره

يمن فويس - فراس اليافعي :

أعلن الشيخ القبلي البارز طارق بن ناصر الفضلي شيخ مشايخ آل فضل في تصريح لـ”الأمناء” الأسبوعية  اليوم الأربعاء عن تشكيل مكون سياسي جديد (الاتحاد الوطني لإنقاذ الجنوب) يضم في صفوفه كل أبناء الجنوب بفئاتهم كافة .

وقال الشيخ الفضلي في سياق تصريحه أنه يستعد حاليا لإعادة حرب 1994م لإبعاد الشيوعيين والملحدين (حسب قوله)، شمالا وجنوبا كونهم تسببوا في النكبات التي يعاني منها الجنوب منذ أربعة عقود، واعتبر الفضلي الحزب الاشتراكي سرطانا يجب استئصاله وإبادة عناصره.

ودعا الشيخ طارق الفضلي إلى قتال الشيوعيين وأنه لا تصالح أو تسامح أو أي حوار في الوقت الراهن إلا بعد إبادة الشيوعية في الوطن.

واستغرب الشيخ الفضلي الاحتفال بثورتي سبتمبر وأكتوبر اللتين اعتبرهما السبب الرئيس بعد التطورات التي لحقت بالوطن شمالا وجنوبا، قائلا :”نتطلع للثورة الجديدة والابتعاد عن الاحتفالات بثورتي سبتمبر وأكتوبر الفاشلتين”، داعيا الشباب إلى “مقاطعة الاحتفالات بثورتي سبتمبر وأكتوبر”.

يذكر أن منزل الشيخ “طارق الفضلي” تعرض للقصف بقذائف الكاتيوشا في شقرة وزنجبار بسبب مواقفه مع القضية الجنوبية وشرد من منزله .


جريمة اغتصاب طفل في تعز