الرئيسية > محليات > للأسف: فضحية مدوية لبعض الصحافة اليمنية وزيفها والدليل ..(قصة مؤلمة حدثت في إحدى مدارس البنات باليمن)؟

للأسف: فضحية مدوية لبعض الصحافة اليمنية وزيفها والدليل ..(قصة مؤلمة حدثت في إحدى مدارس البنات باليمن)؟

يمن فويس – خاص :

تلقى يمن فويس مساء أمس رسالة ساخرة من أحد المنتديات العربية ويشير في مجملها إلى ما تداولته بعض الوسائل الإعلامية اليمنية من اكتشاف فتاة فقيرة في إحدى المدارس عند تفتيش حقيبتها ..

وطبقا للمنتدي أن القصة وقعت أكبر أكثر من 5 سنوات  في إحدى دول شمال أفريقيا مستغربا بذات الوقت من فبركة القصة ونشرها في الوقت الراهن كما هي على أساس أن الفتاة يمنية وتداولت القصة مواقع إخبارية يمنية دون التأكد من مصدر القصة ومكان وزمان نشرها .مشيرا بذات الوقت إلى إمكانية اعتذار الوسائل الإعلامية التي نشرات القصة للمصدر الحقيقي إن كانت تتمتع هذه الوسائل بالمهنية .

يمن فويس وعند البحث في جوجل وجد أن القصة نشرت بالفعل قبل عدة سنوات مع اختلاف  المسميات حيث بعض المواقع نشرت أن الفتاة في الكلية بينما أخرى نشرتها على أنها في المدرسة ...

إلى ذلك أسف بعض الصحفيين من الطريقة التي تداوله بعض المواقع الإخبارية من نشرها للأخبار وبطريقة مبتذلة بعيدة عن المصداقية والموضوعية والمهنية بقصد التأثير على القارئ والتلاعب بمشاعره ..

كنموذج لبعض هذه المواقع الرابط التالي والذي يعد ضمن مئات المواقع والروابط التي نشرت القصة قبل سنوات :

http://women.bo7.net/girls8473

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز