الرئيسية > محليات > الوكالة الامريكية تدشين العودة الى المدرسة بتوزيع الحقيبة المدرسية في الحديدة

الوكالة الامريكية تدشين العودة الى المدرسة بتوزيع الحقيبة المدرسية في الحديدة

يمن فويس - الحديدة  : 

دشن صباح اليوم الامين العام للمجلس المحلي في محافظة الحديدة /العقيد حسن احمد هيج مشروع العودة الى المدرسة وتوزيع الحقيبة المدرسية الممولة من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.

واقيم التدشين بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة د/علي بهلول ومدير مديرية الحالي/ علي عبيد وفي الحفل الذي بداء بالقران الكريم القيت العديد من الكلمات من قبل الطلاب ومدير مكتب التربية والتعليم ومدير المديرية وممثل قطاع التعليم في المشروع خالد قطاع والذي اكد اهمية الحقيبة المدرسية. بالنسبة للطلاب والتي جاءت هدية من الشعب الامريكي للشعب اليمني بعدها جرت توزيع الشنط والتي تحتوي على دفترين وقلمين ومقشطة ومسطرة.

وقال الاستاذ انور الحكيمي المشرف العام والمنسق للمشروعين المستهدفون في الحديدة طلاب من الصف الاول الى الصف الرابع في 16 مديرية وعدد المدارس المستهدفة 137 مدرسة وعدد الحقائب 127000 حقيبة والجديد في هذا التوزيع ان المديرية المستهدفة يستهدف فيها جميع المدارس في المديرية وبعد الحفل قام الامين العام ومدير التربية بتوزيع الحقيبة الى الطلاب يدا بيد ولقى الترحاب من جميه الطلبة حضر حفل التوزيع مدير التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ /حسن وهبان .


جريمة اغتصاب طفل في تعز