الرئيسية > محليات > عاجل : الغرفة التجارية الصناعية بتعز تندد بمحاولة اغتيال الشيباني والتسيب الأمني بالمحافظة

عاجل : الغرفة التجارية الصناعية بتعز تندد بمحاولة اغتيال الشيباني والتسيب الأمني بالمحافظة

يمن فويس – خاص :

أدانت الغرفة التجارية الصناعية بتعز حالة الانفلات الأمني الذي تشهده محافظة تعز ومن ذلك ظاهرة انتشار المظاهر المسلحة بالمدنية وما أعقبها من الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم وأخرها محاولة الإغتيال التي تعرض لها رجل الأعمال أبو بكر الشيباني .

 وقالت الغرفة التجارية في بيان صادر عنها قبل قليل : انه وفي ظل الظروف التي تمر بها بلادنا على وجه العموم ومحافظة تعز على وجه الخصوص وازدياد المعاناة التي يعاني منها المواطن بسبب الإختلالات الأمنية تبرز أمامنا قضية هي من اخطر القضايا التي تهدد الأمن والاستقرار متمثلة بالانفلات الأمني وحالة التسيب العام والمظاهر المسلحة التي أدت إلى تفاقم ظاهرة الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم والاختطافات التي شملت الأفراد والممتلكات وترويع الناس و إقلاق السكينة العامة.

وتابع البيان : إن الغرفة التجارية الصناعية بتعز والتي تمثل القطاعات التجارية والصناعية والخدمية والحرفية في المحافظة سبق لها وان وقفت أمام الإختلالات الأمنية التي سادت وتسود محافظة تعز والتي استهدفت رجال المال والأعمال . ونبهت الجهات المعنية من خطورة استمرار تلك الإختلالات ودعتها إلى ضرورة تحمل مسئوليتها تجاه الوضع الأمني المتردي في مدينة تعز ووضع حد له . وهاهي اليوم تقف أمام حادثة هي من اخطر الحوادث الأمنية التي تشهدها محافظة تعز ألا وهي حادثة الاعتداء الآثم على الأخ / أبو بكر احمد عبد الله الشيباني مدير عام مجموعة الشيباني الصناعية ، مستهدفة حياته وإصابته بعدة طلقات نارية نقل على إثرها إلى المستشفى .

وأضاف البيان : إن الغرفة التجارية الصناعية بتعز تدعوا قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية إلى سرعة القبض على من قام بهذه العملية الإجرامية والكشف عن دوافعه الخبيثة وجلبة إلى العدالة وقطع دابر كل من تسول له نفسه العبث والإخلال بالأمن العام وتعلن عن تضامنها الكامل مع الأخ / أبو بكر الشيباني ووقوفها معه في هذه المحنة .

وأردف البيان : إن هذا الاعتداء الغاشم ليس الأول من نوعه في استهدافه لرجال الأعمال ولكنه الأخطر على الإطلاق وهذا جل ما نخشاه ونحذر منه .

وختم البيان : إن الغرفة التجارية الصناعية بتعز تناشد السلطة المحلية وعلى رأسها محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي التوجيه إلى الأجهزة الأمنية بضبط المعتدين وتقديمهم إلى العدالة ووضع حد للمظاهر المسلحة وقطع دابر المعتدين على حياة الناس وممتلكاتهم وإعادة السكنية العامة . داعيا العلي القدير أن يجنب بلادنا وأبناءها الويلات وان يسود الأمن والاستقرار ربوعها انه سميع مجيب

 

 

صادر عن الغرفة التجارية الصناعية بتعز

                                                 22-09-2012    

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز