الرئيسية > محليات > وزير العدل القاضي مرشد العرشي يتلقى تهديدات بالتصفية الجسدية وتفجير منزله من مجهولين

وزير العدل القاضي مرشد العرشي يتلقى تهديدات بالتصفية الجسدية وتفجير منزله من مجهولين

يمن فويس – صنعاء :

قال مصدر في مكتب وزير العدل اليمني القاضي مرشد العرشاني إنه تلقى رسائل تهديد بالتصفية الجسدية آخرها يوم أمس الجمعة من قبل مجهولين.

وأضاف ان مجهولين ألقوا رسالة مكتوبة داخل ظرف أمام بوابة الوزير في وقت متأخر من مساء الجمعة ثم لاذوا بالفرار، وتتضمن الرسالة تهديداً بتصفية الوزير وتفجير منزله.

وأشار المصدر إلى أن هذه التهديدات تأتي عقب تصريحات أطلقها الوزير مرشد العرشاني أثناء مشاركته في مؤتمر استرداد الأموال المنهوبة والتي شارك فيها ممثلون من دول الربيع العربي، وأكد فيها الوزير على عزم حكومة الوفاق الوطني على استرداد الأموال المنهوبة خلال الفترة الماضية والتصميم على مكافحة الفساد.

وقال أن هذه الأعمال تأتي في إطار سلسلة التهديدات ومحاولات الاغتيال التي تعرض لها أعضاء في حكومة الوفاق الوطني والتي كان آخرها محاولة اغتيال وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد.

وندد المصدر بهذه الأعمال التي وصفها بـ«الإرهابية»، والتي قال إنها تهدف إلى ثني حكومة الوفاق عن مواصلة دورها في «مكافحة الإرهاب والفساد»، مؤكداً أن ذلك لن يزيد الوزير وحكومة الوفاق إلا قوة وإصراراً على القيام بواجباتهم الوطنية والوظيفية مهما «كلف ذلك من تضحيات».

وذكر مصدر في الوزارة ان وزير العدل كان تلقى رسائل تهديد على هاتفه الجوال لكنه لم يتعامل معها على محمل الجد.


جريمة اغتصاب طفل في تعز