الرئيسية > محليات > مصرع السعودي "سعيد الشهري" الرجل الثاني بتنظيم القاعدة في اليمن

مصرع السعودي "سعيد الشهري" الرجل الثاني بتنظيم القاعدة في اليمن

يمن فويس - صنعاء

أعلنت السلطات اليمنية مقتل الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في اليمن السعودي سعيد الشهري في عملية نوعية للقوات المسلحة في وادي حضرموت.

وقال موقع 26 سبتمبر التابع لوزارة الدفاع اليمنية أن القوات المسلحة نفذت عملية نوعية في وادي حضرموت أسفرت عن مقتل السعودي سعيد علي الشهري بالإضافة الي مصرع ستة عناصر كانوا برفقته.

وكان 8 من المطلوبين قد سلموا أنفسهم للسلطات السعودية بعد تعاون فيما بين المختصين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية وذوي المطلوبين.

وذكر مصدر أمني أنه تم ترتيب وتسهيل عودتهم إلى المملكة بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدول التي تم استعادتهم منها، كما تم إشعار شرطة الاتصال الدولية لكف البحث عنهم.

وأضاف أنه تم لم شملهم بذويهم فور وصولهم إلى المملكة، كما تم إجراء الفحوص الطبية اللازمة للوقوف على سلامة وضعهم الصحي، وتوفير الرعاية الطبية والعلاج اللازم لمن تقتضي حالته ذلك، وأكد أنه تم أخذ مبادرتهم بتسليم أنفسهم بالاعتبار، ويتم معاملتهم وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وجدد المصدر الأمني دعوة وزارة الداخلية لكافة المطلوبين والمغرر بهم ممن اتضحت لهم الرؤية حيال ما يراد بهم من رموز الفتنة والفساد إلى العودة إلى رشدهم والكف عن الانسياق خلف من يسعى لاستخدامهم أدوات يحقق بها أهداف أعداء الدين والوطن.


جريمة اغتصاب طفل في تعز