الرئيسية > رياضة > الريال يرفض 200 مليون يورو للاستغناء عن رونالدو للمان سيتى

الريال يرفض 200 مليون يورو للاستغناء عن رونالدو للمان سيتى

يمن فويس – متابعة :

رفض نادي ريال مدريد الإسبانى عرضًا آخر من مانشستر سيتى الإنجليزي لضم صانع الألعاب البرتغالى كريستيانو رونالدو مقابل 200 مليون يورو.

قالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن المان سيتى رفع عرضه لضم رونالدو إلى 200 مليون يورو بعدما تقدم بعرض، أمس الأربعاء، لضمه مقابل 120 مليون يورو ولكن تم رفضه أيضًا من جانب فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى الذى يبحث كل الوسائل لرفع أجر البرتغالى فى محاولة لإرضائه وجعله أكثر سعادة مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن المان سيتى تقدم بعرضه لضم رونالدو عن طريق وكيل أعمال اللاعب، خورخى مينديز، الذى عرض الأمر بدوره على بيريز، مشيرة إلى أن مسئولى السيتيزنز قد يناقشوا الأمر مجددًا مع نظائرهم فى الريال خلال المواجهة التى ستجمع بين الفريقين، فى افتتاحية دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، على ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو".

جدير بالذكر أن المان سيتى حاول ضم رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية فى العام الماضى مقابل 180 مليون يورو، وهو ما رفضه الريال مؤكدًا أن ما يريد شراء "الدون" عليه دفع مليار يورو.

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز