الرئيسية > محليات > يعد الثاني مهنيا بعد نيوز يمن«نشوان نيوز»يحتفي بالذكرى الـ4 لانطلاقه ويستعد لإطلاق خدمات جديدة

يعد الثاني مهنيا بعد نيوز يمن«نشوان نيوز»يحتفي بالذكرى الـ4 لانطلاقه ويستعد لإطلاق خدمات جديدة

يمن فويس – تعز :

احتفى موقع «نشوان نيوز» الإخباري المستقل بمضي 4 أعوام على انطلاقته على شبكة الانترنت والحضور في العمل الصحفي اليمني اليومي الذي حاول التميز من خلاله في تناول مختلف القضايا اليمنية بخط مهني ومسؤول وفي أصعب الظروف..

وكشف رئيس تحرير نشوان نيوز عادل الأحمدي أن الموقع بصدد تطويرات وتحديثات مؤسسية ستكون بمثابة مرحلة جديدة سيتطور فيها من أداء الموقع وخدماته ويوسع شبكة مراسليه، وتقديمه بتصميم جديد بمظهر أكثر سلاسة وسهولة، كما سيقدم الموقع، بإذن الله، خدمات إعلامية جديدة وعلى رأسها خدمة الأخبار عبر الموبايل"..

وأوضح الأحمدي في هذا الصدد عن أن "نشوان نيوز" سيطلق خدمته الإخبارية "نشوان موبايل" عبر الهاتف النقال إلى المشتركين في المملكة العربية السعودية بعد حصوله على التراخيص اللازمة ببث خدماته عبر جميع شبكات الموبايل، في الوقت الذي يسعى فيه للحصول على التراخيص المطلوبة لبث خدمته في الشركات اليمنية..

وخلال الـ4 أعوام منذ انطلاقه في 25أغسطس2008، من العمل قال الأحمدي إن نشوان نيوز حاول بلورة مدرسة خاصة في التحرير الصحفي الإلكتروني تأثرت بها العديد من وسائل الإعلام المماثلة وحرص على خط مهني ومسؤول، ولم يسجل أية مواد مخالفة أو مآخذ مهنية، من بين ما يزيد على 19400 مادة صحفية..

وأكد الأحمدي أن "نشوان نيوز" صمد في ظروف صعبة خلال الفترة الماضية، إذ كان على رأس المواقع الإخبارية اليمنية التي تعرضت للحجب من قبل الاتصالات اليمنية بسبب تغطيته لثورة التغيير الشبابية الشعبية، والتي كان الموقع منذ فجرها ذا حضور قوي في مواكبته لأحداثها وقضاياها المختلفة.. 

وختم التصريح بالتقدم باسم أسرة التحرير بالشكر لكل من تعاون مع الموقع خلال السنوات الماضية من كتاب وصحفيين ومتعاونيين.. وتقدم بالاعتذار للجميع على التقصير، مؤكداً أنه حتى الآن، وإن حاز على رضى وإعجاب الكثيرين، إلا أنه لا يمثل المستوى المنشود الذي تهدف إلى تقديمه "أسرة التحرير". مؤكداً استمراره على  التعاون مع الأسرة الصحفية اليمنية للارتقاء بالأداء الصحفي في اليمن بشكل عام.

يذكر أن " نشوان نيوز " يعد الثاني مهنيا بعد نيوز يمن وهذا التنصيف وفق رؤية " يمن فويس " وقابل  للتنظير والتغيير .

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز