الرئيسية > محليات > انباء عن لقاء سري بين الرئيس هادي والمخلوع الليلة قبل ساعات من انعقاد المؤتمر

انباء عن لقاء سري بين الرئيس هادي والمخلوع الليلة قبل ساعات من انعقاد المؤتمر


يمن فويس- صنعاء :
أكدت مصادر خاصة  أنه من المؤكد ان يلتقي الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي بالرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مساء اليوم الأحد وذلك قبل ساعات من انعقاد المؤتمر غير الرسمي لذكرى تأسيسه الذي يأتي بعد فترة وجيزة على مرور الذكر الـ 30 لتأسيسه عام 1982.

وأشارت المصادر إلى أن المخلوع قد دعا ما يقارب ستة ألاف عضو من أعضاء اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر لحضور هذا المؤتمر الذي سيقام غداً الأثنين.

وكانت مصادر مؤكدة أشارت إلى عدم حضور الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي هذا المؤتمر.

ويرى مراقبون أن محاولة الحشد الذي يقوم بها المخلوع هي محاولة للظهور واستغلال المناسبة لاستعراض شعبيته أمام خصومة السياسيين.

فيما توقع أخرون أن صالح قد يستغل المناسبة، لإعلان انسحابه من الحياة السياسية، خاصة أن مصادر أشارت أن ضغوط احيطت بسرية تامة، تعرض لها من قبل رعاة المبادرة لاعتزال الحياة السياسية.

من جهة أخرى أجتمع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي صباح اليوم مع رئاسة مجلس النواب وعدد من أعضاء المجلس وذلك في قاعة المؤتمرات والاحتفالات بدار الرئاسة.

ويعد هذا الاجتماع هو الأول الذي يجتمع فيه الرئيس اليمني مع اعضاء مجلس النواب بعد أداء اليمين الدستورية في المجلس في شهر فبراير الماضي بعد إجراء الانتخابات الرئاسية المبكرة.

ودعا الرئيس اعضاء المجلس إلى التعاطي الوطني مع الأولويات الملحة بتكاتف وأصطفاف وتجاوز مفهوم سلطة ومعارضة داخل المجلس بأعتبار الجميع أمام مسؤولية إخراج البلد إلى بر الأمان.

وطالب بالكف عن التسريبات الاعلامية والصحفية المغلوطة في مختلف وسائل الاعلام مؤكداً أن اليمن بحاجة إلى الجهود الوطنية المخلصة من أجل الوصول إلى محطة الانتخابات الرئاسية القادمة في الحادي والعشرين من فبراير 2014م.

وشهدت الشوارع المجاورة لدار الرئاسة صباح اليوم تشديدات أمنية مشددة.

"يمنات"


جريمة اغتصاب طفل في تعز