الرئيسية > محليات > بعد تهديده بالتصفية .. الثائر أحمد المقرمي يتعرض للإعتداء من قبل 4 مسلحين في تعز

بعد تهديده بالتصفية .. الثائر أحمد المقرمي يتعرض للإعتداء من قبل 4 مسلحين في تعز

يمن فويس – تعز :

 أبدت أسرة الثائر أحمد سلطان المقرمي ( 16) عاما - والذي عرف عنه نشاطه الإعلامي البارز في الثورة الشبابية - تخوفها من  مغبة التهديدات التي ما يزال  يتعرض لها أبنهم  من قبل  ما وصفتهم ببقايا  العائلة في تعز .

وكان الثائر أحمد المقرمي قد تعرض للاعتداء عليه   يوم  الأربعاء الماضي 29/8/2012م   بعد صلاة الفجر  من قبل 4 أشخاص إعترضوا طريقه أثناء عودته من جامع دار القران الى منزله حيث بادره أحدهم موجها له ألفاظا  بذيئة  ومحاولا  الإمساك بيده  الأمر الذي دفع احمد لمحاولة المقاومة أو الفرار .واثناء محاولته الفرار إعترضه شاب اخر ممسكا برقبته بقوة  مما حدث  جروحا ظاهرة   , أحمد المقرمي حاول التظاهر بالاستسلام وفر بعيدا  لكن الشخصان الذين اعتداء عليه واثنان اخران  حاولوا  اللحاق به ... ولأن منزل أحمدكان  قريبا من مكان الإعتداء  كان أحمد قد استطاع الوصول الى منزله الأمر الذي دفع بالمعتدين  الى الرجوع والانصراف .

يذكر ان احمد وبحسب تصريح له كان قد تعرض لتهديد من قبل شخص متهم بمقتل الشهيد خلدون العبسي بالتصفية حيث قال له بالحرف الواحد ليلة الإعتداء عليه ( ليش ما رحت الى الجنة مع أصحابك ) وحين أجابه  أحمد  بقوله ( سنذهب  اليها إن شاء الله  ) كان رد  الشخص  الذي هدده بقوله  (  إحنا سنوديك الى الجنة  مع والدتك ).

الثائر أحمد المقرمي  كان قد تعرض لإطلاق نار في بطنه أدت الى تمزق في  الكبد والطحال والكلية اليمني وذلك في مسيرة  لشباب الثورة  في صنعاء بتاريخ 25/10/2011م  في حي القاع  وما يزال يعاني من أثار تلك الاصابة التي بسببها أجريت له العديد من العمليات الجراحية في مستشفى  جامعة العلوم والتكنلوجيا .

أسرة احمد المقرمي تحمل السلطات الامنية بالمحافظة  كشف  الجناة وملاحقتهم   ويحملون الأمن مسؤلية ما قد يتعرض له ولدهم

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز