الرئيسية > محليات > محافظ تعز يشدد على ضرورة تطبيق الأنظمة والقوانين في فرض هيبة الدولة ولجنة المناقصات تقر عدد من المشاريع الخدمية

محافظ تعز يشدد على ضرورة تطبيق الأنظمة والقوانين في فرض هيبة الدولة ولجنة المناقصات تقر عدد من المشاريع الخدمية

يمن فويس – تعز :

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

 

شدد محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية "شوقي هائل" خلال ترؤسه اليوم إجتماعاً للجنة الأمنية على ضرورة فرض هيبة الدولة وتطبيق القوانين والأنظمة.

وأكد هائل في الاجتماع الذي عقد صباح اليوم على تعزيز الحملة الأمنية لإنهاء المظاهر المسلحة ومتابعة وضبط كل من يسعى لإقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين وتطهير الأحياء من الخارجين عن النظام والقانون.

وتطرق المحافظة إلى أهمية قيام أقسام الشرطة وعقال الحارات بدورهم في منع إطلاق الأعيرة والألعاب النارية سواء في الأعراس أو غيرها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمستهترين بالقانون.

من جانب أخر أقرت لجنة المناقصات في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية الهادفة إلى إبراز الوجه الحضاري والمشرق للمدينة.

وأكد المحافظ على ضرورة رفع وتيرة العمل والإنجاز على أسس ومعايير وفقاً للدراسات والمواصفات الفنية المعدة وكذلك التنسيق المتكامل مع الجهات والخدمات المختلفة.

وتشمل المشاريع المزمع تنفيذها خلال شهر سبتمبر الجاري إضافة طبقة إسفلتية للشوارع وإستكمال مشاريع الرصف والإنارة وطلاء البردورات ومعالجة شبكة الصرف الصحي والنظافة.

 

 

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي