الرئيسية > محليات > الشارع تتهم قائد الفرقة أولى مدرع بالضلوع في محاولة اغتيال نعمان وعلي محسن يدين العملية ويصفها بالغادرة

الشارع تتهم قائد الفرقة أولى مدرع بالضلوع في محاولة اغتيال نعمان وعلي محسن يدين العملية ويصفها بالغادرة

يمن فويس – تعز :

اتهمت صحيفة "الشارع" اليومية، الموالية لنظام الرئيس السابق علي صالح، اللواء علي محسن وقيادة الفرقة أولى مدرع بمحاولة اغتيال الدكتور ياسين سعيد نعمان.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ان النقطة العسكرية التابعة للفرقة والمتواجدة على مدخل ساحة التغيير الشمالي الشرقي، والتي تبعد عن جولة سبأ بـ 300 متر أطلقت النار على سيارة الدكتور، وان الجنود لم يكونوا يعلموا أن السيارة تابعة للدكتور ياسين.

إلى ذلك أدان الجيش الحر بقيادة اللواء/ علي محسن قائد الفرقة الأولى مدرع ـ قائد المنطقة الشمالية الغربية محاولة اغتيال الدكتور ياسين سعيد نعمان  والتي تعرض لها مساء أمس في العاصمة صنعاء .

وعبر اللواء محسن في بيان صادر عن قيادة المنطقة الشمالية الغربية وقيادة الفرقة الأولى مدرع ونقلته "أخبار اليوم" عبر عن استنكاره وإدانته الشديدين للعملية التي وصفها بالغادرة.. معتبراً أن هذه العملية من شأنها تقويض العملية السياسية في اليمن وتستهدف كل الشخصيات الوطنية التي تقف ضد الاستبداد وتعمل جاهدة على إنجاح العملية الانتقالية وإخراج الوطن من الأزمة واستكمال بقية أهداف الثورة السلمية, معلناً في ذات السياق عن تضامنه الكامل مع الدكتور ياسين.

 

.

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز