الرئيسية > محليات > عدن : مجلس تنسيق القوى الجنوبية يندد بحملة التهديد ضد المواقع الإلكترونية الجنوبية من قبل نجل شقيق المخلوع

عدن : مجلس تنسيق القوى الجنوبية يندد بحملة التهديد ضد المواقع الإلكترونية الجنوبية من قبل نجل شقيق المخلوع

 

يمن فويس – عدن :

ندد مجلس تنسيق القوى الجنوبية بحملة التهديد ضد بعض المواقع الالكترونية الجنوبية من قبل العميد عمار , وجاء في بيان صحفي صادر عن التنسيق :

تابع مجلس تنسيق القوى  الثورية الجنوبية باستغراب شديد حملة التهديد والوعيد التي تصدرها  العميد / عمار محمد عبدالله صالح ومواقعه الإعلامية ضد موقعي (عدن بوست) ممثلا بناشره رئيس التحرير سمير حسن ، و(عدن أونلاين) ممثلاً بناشره رئيس التحرير عبد الرقيب الهدياني،والذين يبثان من عدن .

 حيث طالب فيها بسرعة اتخاذ الإجراءات المتبعة من قبل نقابة  الصحفيين  ضد الناشرين و يحملها  المسئولية لاتخاذ إجراءات  الشطب من النقابة والإحالة نحو القضاء .

ومجلس تنسيق القوى الجنوبية يدين لجوء العميد عمار ( أحد العابثين بأمن البلد ) بممارسة لغة الترهيب  والوعيد لمواقع  إعلام الثورة في ساحات الجنوب ويحذر من ممارسة أية خطوات تعرض حياة الزميلين للخطر وينوه أن نظام المخلوع صالح قد مارس تكميم الأفواه سنوات طويلة وليس جديدا عليه  مثل هذا السلوك.

إن مجلس تنسيق القوى الثورية الجنوبية لن تقف صامتة أو مكتوفة اليدين أمام ممارسات الإقصاء التي يمارسها نظام المخلوع ضد أبناء الجنوب وإن استهداف أبناء الجنوب بتلك الممارسات لم يعد ممكنا أو مقبولا في زمن الثورة , وإن استهداف الموقعين  هو استهداف لكل أبناء الجنوب وثوارها , وكان حري بالعميد أن يضع توضيحاته على ماينشر بدلا من لغة لي الذراع واستخدام العصا.

ونؤكد في مجلس تنسيق قوى الثورة أن القضاء يجب أن يقف أمامه المخلوع وأبناءه وذريته الذين عبثوا بأمن البلد ونهبوا خيراته))

وندعو كافة القوى الوطنية الى الوقوف صفا واحدا وإدانة ممارسات بقايا النظام وإنها لثورة حتى النصر (( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون ))صدق الله العظيم


جريمة اغتصاب طفل في تعز