الرئيسية > محليات > مؤامرة قذرة تخرج منظومة الكهرباء عن العمل وتوفيق عبدالرحيم يستورد مولدات تالفة لحضرموت

مؤامرة قذرة تخرج منظومة الكهرباء عن العمل وتوفيق عبدالرحيم يستورد مولدات تالفة لحضرموت

 

يمن فويس – صنعاء :

أكد مصدر خاص في وزارة الكهرباء لـ " يمن فويس " أن خروج منظومة الكهرباء عن العمل لليلة الثاني على التوالي عن محافظات الجمهورية هو عمل مفتعل ومؤامرة قذرة زادت حدته بعد قيام وزير الكهرباء بتغيير العديد من رموز الفساد بالمؤسسة ومن ضمنهم المدير العام التنفيذي للمؤسسة والمسئول الأول فيها , وأشار المصدر أن المفترض على وزارتي الكهرباء والداخلية سرعة تشكيل لجنة للتحقيق بالقضية ومعرفة مكمن الخلل وتقديم الجهات التي يثبت طورتها للمحاكمة عدالة  , وتعيش معظم محافظات الجمهورية لليلة الثانية في ظلام دامس إثر ما سمي خلل فني .

 إلى ذلك تعيش حضرموت الوادي والصحراء في ظلام دامس جراء انقطاع متواصل للتيار الكهربائي عن مناطق الوادي في ظل حرارة صيف مرتفعة تقترب من 40 درجة.

ونقل موقع المؤتمر نت أن توفيق عبدالرحيم الذي كلفته وزارة الكهرباء بتوفير 15 ميجا للوادي والصحراء بموجب توجيه رئيس الجمهورية استورد مولدات غير صالحة للاستخدام حيث لم يستطيع مهندسو الكهرباء تشغيلها.

وقال أحد الخبراء الفنيين الذين أشرفوا على تركيب المولدات أن هذه المولدات غير صالحة للاستخدام والتي استوردها توفيق عبدالرحيم وهي متهالكة وقديمة جداً.

وطالب أهالي حضرموت الوادي والصحراء رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة من قبله للتحقيق مع وزير الكهرباء وتوفيق عبدالرحيم على هذه المخالفات وشكروا رئيس الجمهورية على توجيهاته بتوفير 15 ميجا لإنهاء أزمة الكهرباء في الوادي والصحراء.

وناشد أهالي حضرموت الوادي والصحراء الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني التدخل لوقف هذه الممارسات المتكررة التي يقوم بها توفيق عبدالرحيم الذي تتولى شركاته توليد الكهرباء للمنطقة واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنهاء معاناة المواطنين جراء الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن المحافظة.

وكان توفيق عبدالرحيم قد أوقف في وقت سابق المحطة التي تمد محافظة حضرموت (الوادي والصحراء) (شرق اليمن) بالطاقة الكهربائية وترك المواطنين في ظلام دامس


جريمة اغتصاب طفل في تعز