الرئيسية > محليات > بتكلفة 80 مليون ريال .. تعز تفرج عن 70 سجين معسرا بينهم امرأة

بتكلفة 80 مليون ريال .. تعز تفرج عن 70 سجين معسرا بينهم امرأة

يمن فويس / تعز - خاص :

أفرجت النيابة العامة بمحافظة تعز عصر اليوم عن 70 سجين معسر بينهم امرأة من اللذين قضوا المدة القانونية وذلك بمبلغ أجمالي قدره ثلاثة وسبعون مليون ريال يمني وعشرة ألف دولار و175 جرام ذهب مقدم من فاعلي الخير .

بدوره حث بدر العارضة رئيس النيابة المفرج عنهم بالالتزام بالأخلاق الحميدة وعدم ارتكاب أي حماقات مستقبلا من شأنها أن تعيدهم إلى السجن كي يرضى الله عليهم ويكونوا عند حسن ظن الناس الذي دفعوا الأموال من أجل خروجهم من السجن .

ونصح  رئيس النيابة المفرج عنهم مخافة الله تعالى وأن يكونوا مواطنين صالحين بما يعود بالنفع عليهم ولأسرهم ومجتمعهم .

وشكر رئيس النيابة محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل للجهود التي بذلها بالإفراج عن المعسرين موجه شكره لكل للغرفة التجارية بالمحافظة وكل التجار وبدون استثناء للدعم المادي المقدم للمعسرين.

رئيس النيابة مخاطبا السجناء
رئيس النيابة مخاطبا السجناء

وبالمناسبة أطلع رئيس النيابة على سجن النساء البالغ عددهن 19 نزيلة وسجن الأحداث البالغ عددهم 68 سجينا وخرجت الزيارة بتفاعل بعض فاعلي الخير مع بعض مطالب النزلاء  بعمل سور لسجن الأحداث وتوفير المراوح لسجن النساء .

ومن المرافق التي زارها رئيس النيابة دار الأحداث صغيري السن والبالغ عددهم 16 طفل معظمهم متهمين بقضايا قتل أطفال بمثل سنهم نتيجة الشجار وأثمرت الزيارة عن تطوع فاغل خير بتوفير كسوة العيد لجميع الأطفال بالدار .


جريمة اغتصاب طفل في تعز