الرئيسية > محليات > انفجار جعار نتيجة عبوات ناسفة وليست انتحارية وعبداللطيف السيد لم يصب بأذى ولكنه فقد 3 من أخوته .. الكشف عن معلومات مهمة حول تفجير أبين

انفجار جعار نتيجة عبوات ناسفة وليست انتحارية وعبداللطيف السيد لم يصب بأذى ولكنه فقد 3 من أخوته .. الكشف عن معلومات مهمة حول تفجير أبين

يمن فويس – متابعة :

قالت مصادر محلية في محافظة أبين – جنوب اليمن – انه تم التوصل إلى خيوط وصفت بالمهمة في التحقيقات الجارية بشان حادثة التفجير الإرهابي الذي استهدف مجلس عزاء بمدينة جعار وأسفر عن مقتل 46 شخصا وإصابة 51 آخرين .

واكدت مصادر مقربة من اللجان الشعبية في جعار لـ"براقش نت" انه تم التوصل الى معلومات وانه تم التعرف على المتورطين في زراعة عبوات ناسفة في مجلس العزاء .

وافادت المصادر ان التفجير لم ينفذه انتحاريا وانما قامت عناصر بزراعة عبوتين ناسفتين شديدتي الانفجار وتحتوي على كميات كبيرة من الشظايا الحديدية الصغيرة لتحدث اكبر قدر من الاصابات .

المصادر نفت ان يكون عبداللطيف السيد مصابا , لكنه قالت انه متأثرا نفسيا بعد ان فقد ثلاثة من اشقائه في الحادث وهم " عارف و رائد و مختار " كما أصيب أبن اخيه .

واوضحت المصادر ان عبداللطيف السيد نجأ باعجوبة .. حيث قام بتوديع رئيس اللجان الشعبية في باتيس " يسلم شعيب " أثناء الانفجار , وانه لولا لم يقم من مجلسه لكان في عداد القتلى كون احدى العبوات زرعت قرب مكان جلوسه .

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز