الرئيسية > محليات > محافظ عدن يدشن العمل بمولدات التشغيل الكهربائية في حقول المياه

محافظ عدن يدشن العمل بمولدات التشغيل الكهربائية في حقول المياه

يمن فويس - ابوبكر الجبولي :

دشن محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد اليوم الاثنين العمل بالمولدات الكهربائية الخاصة بتشغيل محطات ضخ المياه في حقلي بئر ناصر وبئر احمد وبتكلفة إجمالية بلغت مليون ومائتين الف دولار  بقدرة 3ميجا وات .

وأوضح محافظ المحافظة في تصريح صحفي بان تدشين العمل بالمولدات الكهربائية الخاصة بالمياه يأتي في إطار العمل على معالجة أزمة المياه التي كانت تعاني منها محافظة عدن وبصورة أولية عاجله ,وأضاف انه ستتبعها معالجات أخرى للوصول الى تامين خدمة المياه لمواطني المحافظة دون انقطاع , وشكر في ختام تصريحه رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير المالية والمياه لتفاعلهم السريع لاستكمال المشروع خلال فترة زمنية وجيزة.

من جهته قال المهندس نجيب محمد احمد مدير مؤسسة المياه بعدن ان هذا المشروع من شانه ان يحد بشكل كبير من أزمة المياه في المحافظة لكنه لايعتبر حلا نهائيا لها , مضيفا بان  المولدات  حاليا ستعمل على مدى 24ساعة متواصلة للضخ من أربعين بئرا في حقل بئر ناصر وعشرين أخرى في بئر احمد . واختتم بان المؤسسة تسعى بصورة متواصلة لتامين هذه الخدمة للمواطنين , داعيا مواطني المحافظة الى استشعار المسؤولية تجاهها .شاكرا محافظ المحافظة  لتفاعله مع مؤسسة المياه ومتابعته المستمرة لما يعترض عملها من صعوبات .


جريمة اغتصاب طفل في تعز