الرئيسية > محليات > مسلحون بالضالع يختطفون جنديا ويبترون أصابعه وينهبون ممتلكاته

مسلحون بالضالع يختطفون جنديا ويبترون أصابعه وينهبون ممتلكاته

يمن فويس – متابعة :

ذكر موقع وزارة الدفاع اليمنية أن مجموعة مسلحة قد قامت باختطاف جنديا في محافظة الضالع جنوب البلاد وبترت أحد أصابع يده ونهبت ممتلكاته.

وقال موقع «سبتمبر نت» أن مسلحين – وصفهم بعناصر مخربة - اختطفوا مساء أمس الجندي «أنور محمد عبدالله الجرادي» أحد أفراد اللواء 35 مدرع من وسط مدينة الضالع ونقلوه إلى منطقة حبيل الريبه حالمين بمحافظة لحج.

وأضاف ان المسلحين نهبوا كل ما كان معه وقاموا بقطع أصابع يديه ما أدى إلى حدوث نزيف حاد له وعثر عليه مسافرون وقاموا بنقله إلى مستشفى التضامن.

وقال موقع الدفاع إن الشرطة في الضالع تمكنت من معرفة هوية الجناة والسيارة التي استخدموها في اختطافه، لكنه قال إن «عناصر تخريبية أخرى» أطلقت قذائف «آر بي جي» على مبنى إدارة أمن الضالع ما أدى إلى إلحاق أضرار بالمبنى, كما قامت بإعطاب سيارة مدير فرع شركة ام تي ان للهاتف الجوال بإطلاق نار كثيف عليها وهي واقفة أمام منزله.

وأشار إلى أن «الهجمات المتكررة على المصالح الحكومية في الضالع من قبل عناصر التخريب أدت إلى أن بنك التسليف في الضالع ينقل عمليات الإيداع والسحب إلى مديرية قعطبة مؤقتا في الوقت الذي استمر إغلاق محاكم ونيابات الضالع بسبب تعرضها لأعمال تخريبية وهجمات متكررة».

وقال الموقع التابع لوزارة الدفاع إن اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع ستعقد اليوم اجتماعاً لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة والهجمات المتكررة على المصالح الحكومية منذ السبت الماضي وكذا الإجراءات اللازم اتخاذها لمنع تسلل عناصر القاعدة إلى الضالع في ظل أنباء عن اكتشاف مخطط لإقامة مراكز تدريب في محافظتي الضالع وإب.


جريمة اغتصاب طفل في تعز