الرئيسية > محليات > النائب الحميري : قرار رئيس الجمهورية حول الحوار الوطني إعادة إنتاج للنظام السابق

النائب الحميري : قرار رئيس الجمهورية حول الحوار الوطني إعادة إنتاج للنظام السابق

النائب محمد مقبل الحميري
النائب محمد مقبل الحميري

يمن فويس – خاص :

أعتبر الشيخ محمد مقبل الحمير وهو عضو برلماني ورئيس التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار أعتبر الجهات التي قامت بإعداد أسماء اللجنة التي بموجبها صدر القرار الجمهوري بالإعداد والتحضير للحوار الوطني بأنها ليست على اطلاع بالواقع اليمني وبالتضحيات الجسيمة التي قدمت من اجل  التغيير ومضمون المبادرة الخليجية قائم على أساس نقل السلطة سلميا وحتمية التغيير .

وقال الحميري في تصريح لـ " يمن فويس " أن اللجنة استبعدت قوى فاعله ومنظمات نشيطة ومكونات شبابية حيث أقتصر الأمر على نوع من التقاسم الذي يرجح كفة إعادة إنتاج النظام الذي ثار عليه الشعب ليتم إعادة إنتاجه من جديد . وأوضح الحميري أن الكثيرون يتساءلون عن المعايير التى بموجبها تم اختيار هذه الأسماء مع احترامنا للجميع وبعض الأسماء التى وردت ضمن اللجنة من الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والنضال ..

وتابع الحميري وإذا كان الخط يقرا من عنوانه فان ذلك يجعلنا قلقين على ماسيفضى اليه الحوار طالما البداية بهذا الشكل ومع ثقتنا بحسن توجه الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي وإخلاصه إلا إننا نؤكد عليه أن يحذر من الذين يعطيهم ثقته وهم ما زالوا يحنون للماضي البغيض ولم يستوعبوا أن عجلة التغيير قد دارت ويستحيل  أن تعود للوراء.


جريمة اغتصاب طفل في تعز