الرئيسية > محليات > الشايف يعتذر لـ" باسندوة والوجيه" والبرلمان يسحب القضية المرفوعة ضد "الرازحي"

الشايف يعتذر لـ" باسندوة والوجيه" والبرلمان يسحب القضية المرفوعة ضد "الرازحي"

البرلماني الشايف
البرلماني الشايف

يمن فويس ـ أنور التاج :

قدم النائب محمد بن ناجي الشايف اعتذاره لرئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة ووزير المالية صخر على الوجيه على الإساءة الموجهة اليهما من قبله في جلسة البرلمان الأربعاء الفائت.

وبحسب " مرصد البرلمان " ، فقد قال الشايف في جلسة البرلمان اليوم:" احتراما وإجلالا لشهدائنا في الحصبة وصوفان واحتراماً لوالدي شيخ مشائخ اليمن الشيخ ناجي الشايف ورئيس المؤتمر ورئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس كتلة المؤتمر وزملائي الأعضاء اسحب كلامي".

وفي الوقت الذي لم يصرح الشايف باعتذاره لباسندوة والوجيه طالبه النواب بالتصريح بالاعتذار وعدم الاكتفاء بسحب الكلام الصادر في حقهما، وأبدى الشايف اعتذاره نزولا عند رغبة زملائه النواب.

وفي ذات السياق قال النائب عبدالعزيز جباري" ما قاله الشايف لا يليق بنا كمجلس نواب ويجب ان يصدر اعتذار صريح وواضح للرجل الشريف والنظيف صخر الوجيه".

وأضاف جباري:" احتراما للصحفيين أعتذر للكاتب عبدالكريم الرازحي وأدعو المجلس لسحب القضية المرفوعة ضده لأن ما يحصل هنا يؤكد ما جاء في مقالات الرازحي عن المجلس".

وتأييدا لما طرحه جباري أعلن المجلس سحب القضية المرفوعة ضد الكاتب والأديب عبدالكريم الرازحي  بتهمة الإساءة للمجلس في مقالين نشرتهما صحيفة " اليمن اليوم".


جريمة اغتصاب طفل في تعز