الرئيسية > محليات > محللون يشككون بالصورة التي عرضت على أنها لمنفذ جريمة كلية الشرطة - صورة موضحة

محللون يشككون بالصورة التي عرضت على أنها لمنفذ جريمة كلية الشرطة - صورة موضحة

يمن فويس – خاص :

قال مقربون من عبدالرحمن العري المتهم  بتنفيذ عملية كلية الشرطة الإرهابية أن العري  يأتي كل يوم أربعاء لأخذ أولاد عمه من الكلية وسيارته متوقفة أمام الكلية , منوهين أن اتهامه بارتكاب العملية الإرهابية باطلة .

ويعزز ذالك قول المحللين أن الشخص الذي في الصورة لا يمكن أن يكون الانتحاري بسبب أن إصاباته من الجنب والإطراف السفلى فكيف لانتحاري يقتل 8 أشخاص ويبقى على قيد الحياة ! ..

وتساءل عدد من النشطاء والإعلاميين لماذا يحاول الإعلام التمويه والتدليس وتصوير هذا الشخص البرئي انه منفذ العملية ؟

إلى ذلك أكدت وزارة الداخلية في اليمن أن الحصيلة النهائية جراء التفجير الانتحاري في كلية الشرطة في صنعاء، حتى اللحظة وصل 9 شهداء، و15 جريحاً آخرين.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن قيادة كلية الشرطة أن عدد الشهداء جراء العملية الارهابية من طلاب كلية الشرطة أثناء خروجهم في الإجازة الأسبوعية من البوابة الجنوبية بلغ 9 شهداء و15 كحصيلة نهائية.. فيما أعلنت اللجنة الأمنية العليا في بيان أن الحادث ناتج عن تفجير انتحاري لإرهابي يدعى محمد علي ناشر العري. أسماء الشهداء والجرحى: أولا أسماء الشهداء وهم: 1- أسامة احمد محمد الكبسي المستوى الثاني 2- صلاح هزاع العقر المستوى الثاني 3- معيض محمد حازب المستوى الثاني 4- عبد الواحد المشرقي المستوى الثاني 5- زهران علي حسين قعيش المستوى الثاني 6- حميد عمر حزام جابر جخدم المستوى الثاني 7- عبد الله محمد الضبيبي المستوى الأول 8- وليد منصور زمام المستوى الأول 9- محمد احمد العاقل المستوى الأول ثانيا أسماء الجرحي وعددهم 15 طالب وهم : 1 – احمد الصراري 2 – احمد النهمي 3 –أكرم حمود فارع 4 – حمدي الصراري 5 –حمزة المشرحي 6 – عبد الكريم الأحمر 7 – عبد الله المسوري 8 – عمر عبد الله فارع العزعزي 9 – فارس الحيدري 10 – محمد مهدي السريحي 11– محمود غشيم 12– ناجي الأعوج 13– ناجي الجراشي 14– وليد فيشي 15– ياسر منصور زيد


جريمة اغتصاب طفل في تعز