الرئيسية > محليات > الصحفي فكري قاسم يراهن بقطع رأسه إذا نجح الشيخ الزنداني بعلاج الفقر في اليمن

الصحفي فكري قاسم يراهن بقطع رأسه إذا نجح الشيخ الزنداني بعلاج الفقر في اليمن

الشيخ / عبدالمجيد الزنداني

يمن فويس – خاص :

راهن الصحفي فكري قاسم الشعب اليمني على قطع رأسه إذا نجح الشيخ عبدالمجيد الزنداني بوضع حلول على لمشكلة الفقر في اليمن .

وقال قاسم : على أية حال .. الزنداني وعدكم بإعجاز يعالج فقركم , أعدكم أنا الفقير إلى الله أن أنقل كل اليمنيين بتذكرة واحدة إلى المريخ إن صدق هذا الرجل , أعدكم أيضا أن أبني لكل مواطني يمني بيتا بمبلغ لا يتجاوز 50 ألف ريال يمني خلال مدة أقصاها عام واحد إن صدق الزنداني وعالج مشكلة الفقر , أعدكم أن أحل مشكلة الكهرباء ومشكلة الثأر ومشكلة حمل السلاح وأعرفوا أمور من هذا الرأس أو أقطعوه .

وأضاف قاسم في مقاله والذي عنوانه ( كليم الدجل ) في صحيفته حديث المدينة , كما وأن لدي – بالمناسبة – إعجاز مخبأ أعدكم من خلاله أن لا تسمعوا جنوبي – بعد الآن – يطالب بالانفصال أو فك الارتباط , بل أن الإعجاز سيجعلهم يطالبون بربط الافتكاك .

وكانت صحيفة الأولى قد نقلت عن أخر مؤتمر للشيخ عبدالمجيد الزنداني قوله إن دولة الخلافة الاسلامية ستعود بتاريخ 2025 , واعدا بمفاجاة ” كبرى ” قال انه سيعلنها لاحقا , من شانها أن تحل مشكلة الفقر في اليمن .

وقال الزنداني في مؤتمره الصحفي الأخير  ان اعلان دولة الخلاف سيتم عام 2025 , مستندا في ذلك الى قال انها تقديرات مجلس الامن القومي الامريكي , والذي توقع عام 2000 , ان يتم اعلان ” الخلافة ” بعد 25 عاما , فيما استند الى مقوله نسبها الى مجلس الدوما الروسي , قال فيها ” علينا ان نتوقع ظهور حضارة اسلامية جديدة سيعلن عنها عام 2020? حسب قوله .

كما اشار الى انتخاب الرئيس المصري مرسي و اعتبرها معجزة . وقال ان مشكلة الفقر في اليمن موجود وحلها في ” القرآن والسنة ” , وحين سأله الصحافيون كيف ذلك ” رد بالقول ” ان ذلك سيكون مفاجاة سأؤجل الاعلان عنها إلى مؤتمر آخر “.

مضيفا ” ستتفاجؤون وغيركم سيفاجأ بأن هذا العلاج مستنبط من القرآن والسنة , ولن يبقى معه فقير ولامحتاج ” في اليمن .


جريمة اغتصاب طفل في تعز