الرئيسية > محليات > أكاديمية السعيد بتعز تحتفي بمرور 25 عاما تأسيسها وتخرج 130 طالبا

أكاديمية السعيد بتعز تحتفي بمرور 25 عاما تأسيسها وتخرج 130 طالبا

يمن فويس - تعز :

تحت شعار (  اليمن أغلى ) وبمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها نظمت أكاديمية السعيد بمحافظة تعز صباح أمس حفل تكريميا لخريجي للدفعة الثالثة  تقني البالغ عددهم 130 خريجاً منهم  25 خريجاً في مجال ميكاترونيك و50 خريجاً في مجال اليكترونيات و55 خريجا في مجال الهندسة الميكانيكية .

وفي الحفل الذي أقيم برعاية الأستاذ شوقي أحمد هائل سعيد محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي على قاعة المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم بكلية الشرعية الإسلامية والتطبيقية أكد وكيل محافظة تعز المساعد للشئون الفنية والبيئية المهندس مهيب الحكيمي استعداد السلطة المحلية بالمحافظة دعم الخريجين والاهتمام بهم واستيعابهم في سوق العمل , مشيرا أن الوطن بحاجة ماسة إلى شباب واعي متعلم ذو خبرات علمية ومهنية وفنية يقود دفة البناء والتنمية بكل تفاني وإخلاص .

من جهته أستعرض عميد أكاديمية السعيد الأستاذ جميل القدسي نبذة عن تخصصات الأكاديمية وبرامجها الدراسية ومخرجاتها التدريبية والمهنية والفنية المتميزة , مشيدا بالدعم اللامحدود التي تقدمه مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه في دعم الأكاديمية وتزويدها بالمعدات اللازمة والحديثة كي يتمكن الطلاب من الحصول على الاستفادة اللازمة التي تمكنهم الحصول على فرص عمل متميزة .

كلمة الخريجين ألقاها الطالب أحمد نديم شكر من خلالها مجموعة هائل سعيد وإداة الأكاديمية على الرعاية والاهتمام التي بذلوها داعيا زملاءه الطلاب الى الإقبال على سوق العمل بروح المثابرة والجد من أجل بناء مستقبل أفضل . وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين .

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز