الرئيسية > محليات > حميد الأحمر يكشف عن موطن مرشحه للانتخابات عام 2014م

حميد الأحمر يكشف عن موطن مرشحه للانتخابات عام 2014م

 

يمن فويس – متابعة :

جدد أمين عام اللجنة التحضيرية للحوار الوطني الشيخ حميد عبدالله الأحمر اتهامه لأبواق المخلوع علي صالح بإختلاق تهمة إهانة الحرائر اليمنيات،مؤكداً أنه يمتلك تسجيل المقابلة وسيعرضها في المحكمة.

وقال " أنا اطلب من لديه التسجيل بأنني اهنت الحرائر اليمنيات الثائرات فلينشره .. الذى نشر الخبر هو موقع براقش نت الذى جنت على نفسها".

وقال حميد الأحمر في مقابلة مع قناة "الميادين" مساء أمس ان احمد علي عبدالله صالح متمرد ولاينفذ قرارات الرئيس هادي وان نجل المخلوع صالح الأكبر حمى تمرد محمد صالح وقام بإغلاق مطار صنعاء وكان هو ومهدي مقوله من يرعوا الارهاب جنوب اليمن، لكن عندما سلمت المنطقة الجنوبية للشهيد البطل سالم قطن اغتالته ايادي الشر والعدوان.

وحمل الاحمر من أسماهم بقايا النظام وبعض المحسوبين على الثورة بالتسبب في إغلاق السفارة السعودية وذلك بعد خروجهم في مظاهرات الى امام السفارة الشهر الماضي تندد بتعذيب المواطنين اليمنيين وإساءة معاملتهم في المملكة وكذلك للمطالبة بإعادة الأراضي اليمنية..

وفي سؤال عن انتخابات الرئاسة 2014، قال حميد الأحمر "الرئيس القادم في 2014 يجب أن يكون من الجنوب وانأ لا أفكر في الترشح في انتخابات .2014"

وحول منزل علي سالم البيض الذي اشتراه من الدولة بعد حرب 94 قال : "إذا كان تسليم منزل علي سالم سيحل مشاكلنا فليأت علي سالم لتسلم منزله ومنازلنا في صنعاء، وإذا كان الأستاذ الرئيس علي سالم البيض يريد تسلم المنزل ملك له فعليه أن يتصل بنا ولن نطلب منه إثبات وسنسلمه. وإذا طلبت الدولة التي اشترينا منها المنزل استرداد منزل علي سالم فنحن على استعداد".

أنصار الثورة

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز