الرئيسية > محليات > مؤسسة السعيد بتعز تحتضن التحضير للمؤتمر الوطني العلمي الأول حول التمنية المستدامة

مؤسسة السعيد بتعز تحتضن التحضير للمؤتمر الوطني العلمي الأول حول التمنية المستدامة

كتب – رياض الأديب :

تصوير - شهاب جاود :

احتضنت مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة التحضيرات للمؤتمر الوطني العلمي الأول حول التمنية المستدامة بمحافظة تعز ، والذي سيقعد من الفترة من 4- 6 الى 11- 6 - /2012م.

وعقد اجتماع مشترك أمس الاثنين  على قاعة الاجتماعات الخاصة بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة  ضم مهيب عبده ناشر ألحكيمي وكيل محافظة تعز المساعد للشؤون الفنية والبيئية و فيصل سعيد فارع مدير عام مؤسسة  السعيد للعلوم والثقافة والدكتور عبد  الرحمن صبري نائب رئيس جامعة تعز للشئون الأكاديمية ود. محمد توفيق من جامعة تعز وجامعة سوهاج بجمهورية مصر العريبه وممثلي عن الصندوق الاجتماعي للتنمية  للتحضير للمؤتمر.

 وفي الاجتماع قال فيصل سعيد فارع بان واقع الموضوع  فيه من الجديه حيث استلزم هذا الحضور النوع من جهات هي  لاعب رئيس في مسالة نطمح ان تكون عليه هذه المحافظة  بمشاركة جامعة تعز باعتبارها الأكاديمية الأولى في المحافظة  والصندوق الاجتماعي للتمنية اللاعب الأكثر حضورا في المسار .

 وأضاف فارع "نحن  نفكر بان ما ينبغي عليه الحال بعمل تنموي يتسق ويتواصل بادرك وبوعي كامل بالاستناد  الى معطى علمي ومعرفي , مشيرا الى انه بعد الانتهاء من الاعمال التحضرية سيطلع الصحفيين الى ما توصلت اليه اللجنة التحضيرية في الاجتماع  وسيتم الاعلان عن خلاصة الاعمال والنتائج التي توصلت اليها  في المرحلة اللاحقة .

 مؤكدا بان مؤسسة السعد للعلوم والثقافة عندما بادرت لتنظيم فعالية التحضير للمؤتمر الوطني العلمي الأول تنطلق من أهمية إدراكها ان أي فعل تنموي وفعل للمستقبل هو فعل معقول وما عاد ذلك سيتسم بالعشوائية كما حدث في مسارات حياتنا .


جريمة اغتصاب طفل في تعز