الرئيسية > محليات > وزير المالية يواصل التمرد على القرارات الرئاسية

وزير المالية يواصل التمرد على القرارات الرئاسية

يمن فويس – صنعاء :

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

 

نقلت إحدى المواقع اليمنية عن مصادر سياسية رفيعة ان الرئيس عبد ربه منصور هادي مستاء من تصرفات وزير المالية صخر الوجيه ، وقيامه بتعيينات أدت الى إقصاء الكثير من المسؤولين في الوزارة وفروعها في المحافظات ، وقيامه بتعيين آخرين ينتمون للون سياسي واحد ، في إشارة الى حزب التجمع اليمني للإصلاح .

وقالت المصادر لـ " التغيير نت "  ان الوجيه يرفض حتى اللحظة توجيهات الرئيس هادي بصرف الاعتمادات الخاصة بشخصيات وجهات وطنية ، والإبقاء على اعتمادات تخص أشخاصا آخرين في ضوء عملية فرز للمستفيدين من الاعتمادات الرئاسية التي تعيش كثير من الأسر عليها .

وأكدت المصادر ان وزير المالية يتعامل بصورة تتجاوز الرئيس هادي و رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ، وأدت تجاوزاته الى تضرر الكثير من الاسر والأشخاص والى تضرر علاقة الرئيس عبد ربه منصور هادي بالكثير من الأطراف في الساحة اليمنية ، هذا عوضا مؤشرات شد وجذب بين مؤسسة الرئاسة ورئاسة الوزراء.

وقبل ذلك ، كان تسبب الوزير الوجيه الذي عرف قبل أن يصبح وزيرا بالنائب المقارع للفساد بأزمة في محافظة حضرموت في ظل حالة الاحتقان التي يعيشها أبناء المحافظات الجنوبية بسبب  رفضه صرف المخصصات  المالية المعتمدة للمشاريع الخدمية والاستثمارية بالمحافظة وهي المحافظة التي ترفد خزينة الدولة بما يزيد عن 70% من عائدات البلاد.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي