الرئيسية > محليات > لأول مرة يشاهد فيها اليمنيون رئيسهم وهو يغالب عيونه في موقف مؤثر عبر عن حجم الكارثة التي لحقت بالبلاد .. دموع هادي تنهمر في وداع قائد الحرب ضد “القاعدة”

لأول مرة يشاهد فيها اليمنيون رئيسهم وهو يغالب عيونه في موقف مؤثر عبر عن حجم الكارثة التي لحقت بالبلاد .. دموع هادي تنهمر في وداع قائد الحرب ضد “القاعدة”

يمن فويس - صنعاء :

انهمرت دموع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أثناء تقدمه تشييع جثمان قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن سالم قطن، الذي اغتيل أول من أمس بعد خروجه من مدينة عدن، ووصفه هادي ب “بطل الحرب ضد تنظيم القاعدة”، حيث تمكن من طرد التنظيم من المناطق كافة التي كانت تقع تحت سيطرته منذ أكثر من عام، بخاصة في محافظة أبين وشبوة .

وبدا على هادي التأثر أثناء سيره في فعالية التشييع التي جرت مراسمها أمس في العاصمة صنعاء، بحضور واسع من قادة البلاد، على رأسهم وزير الدفاع ورئيس البرلمان قبل أن يتم نقل جثمانه إلى مسقط رأسه بمنطقة يشبم بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة، شرقي البلاد، وشوهد هادي وهو يدفن وجهه في راحتي يديه وهو يخفي دموعاً انهمرت في وداع القائد العسكري الكبير .

وهذه أول مرة يشاهد فيها اليمنيون رئيسهم وهو يغالب دموعه في موقف مؤثر عبر عن حجم الكارثة التي لحقت بالبلاد بموت القائد العسكري، الذي لم يمر أكثر من ثلاثة أشهر على تعيينه قائداً للمنطقة العسكرية الجنوبية .

المصدر - الخليج


جريمة اغتصاب طفل في تعز