الرئيسية > محليات > حسين الأحمر والخامري : فقدنا الأب والداعم لأمن اليمن

حسين الأحمر والخامري : فقدنا الأب والداعم لأمن اليمن

نبيل الخامري
حسين الأحمر
حسين الأحمر

يمن فويس - أحمد الشميري :

أكد رئيس مجلس التضامن الوطني حسين الأحمر أن وفاة الأمير نايف مصاب جلل وخسارة كبيرة للمملكة واليمن والأمتين العربية والإسلامية . وأوضح في تصريحات لـ«عكاظ» أن الأمير نايف رحمه الله كان داعما رئيسيا للشعب اليمني، ووقف بجانبه في أحلك الظروف، فضلا عن حرصه على أرساء دعائم الأمن والاستقرار في اليمن .

وأوضح الأحمر أن وفاة الأمير نايف خسارة كبيرة للأمة الإسلامية، وليس أمامنا إلا الرضاء بقضاء الله وقدره. موضحا أن الشعب اليمني يشارك الشعب السعودي الأحزان في فراق الأمير نايف الذي كان نبراسا وقدوة في العمل لكل مافيه رفعة شأن الإسلام ومكافحة الإرهاب، وتعزيز العمل العربي الأمني المشترك. وأضاف أننا نتقدم بالتعازي لخادم الحرمين الشريفين، والشعب السعودي في هذا المصاب الجلل ونؤكد وقوف قبائل حاشد مع الشعب السعودي في هذه الظروف الأليمية .

وتابع قائلا «إننا خسرنا أبا وداعما رئيسيا للشعب اليمني. موضحا أن الأمير نايف لم يكن شخصية عادية، بل شخصية سياسية وأمنية رفيعة، و محورية على المستوى العربي والإقليمي والعالمي.

من جهته، اعتبر أمين اللجنة الوطنية للمبادرة الخليجية نبيل الخامري أن الأمير نايف كان محبا للشعب اليمني، وساهم مساهمة فعالة في إرساء أمن اليمن واستقراره، وله بصمات إيجابية كبيرة في تعزيز العلاقات بين الرياض وصنعاء.

وأضاف أن الأمير نايف تعامل بكل إيجابية واقتدار مع ملف اليمن، وحرص على تعزيز الوحدة الوطنية، وجمع شمل الفرقاء اليمنيين. موضحا أنه بموته خسرت اليمن والأمة أحد القادة العظماء والرجال الأفذاذ.

وأضاف أن اليمنيين يعتبرون الأمير نايف أبا لهم. مقدما تعازيه لخادم الحرمين الشريفين، والشعب السعودي كما نعزي أنفسنا كيمنيين، لأننا شعرنا بفقد أحد الداعمين الحقيقيين لليمن في السراء والضراء .

عكاظ


جريمة اغتصاب طفل في تعز