الرئيسية > محليات > باسندوة يجهش بالبكاء وهو يحتضن نجل الراحل هشام بشراحيل - فيديو

باسندوة يجهش بالبكاء وهو يحتضن نجل الراحل هشام بشراحيل - فيديو

يمن فويس – عدن :

أجهش دولة رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندة بالبكاء وهو يحتضن نجل الراحل هشام باشراحيل اثناء مشاركته في تشييع جنازته صباح اليوم بمدينة عدن .

وكان في مقدمة استقبال جثمان الفقيد رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة و نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي ومحمد السعدي وزير التخطيط والتعاون الدولي وواعد باذيب وزير النقل وعلي العمراني وزير الإعلام ومحافظ محافظة عدن وحيد علي رشيد والمناضل محمد علي أحمد  وأهل وذوي الفقيد وعدد من الشخصيات السياسية والحزبية  والاجتماعية والاعلامية من محبي الفقيد الذين ألقوا عليه نظرة الوداع الأخيرة.

وشيع الآلاف من أبناء محافظة عدن في موكب جنائزي مهيب  في الخامسة من عصر اليوم جثمان فقيد الوطن والصحافة اليمنية ناشر ورئيس تحرير صحيفة الأيام هشام محمد علي باشراحيل إلى مثواه الأخير في مقبرة العيدروس  بعد الصلاة علية في جامع العسقلاني بمديرية كريتر وكان  جثمانه  الطاهر  قد وصل إلى مطار عدن الدولي في الرابعة من عصر السبت على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية اليمنية.

وتوفي الفقيد صباح السبت الماضي في إحدى مستشفيات ألمانيا بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز(69) عاما  وبرحيله فقدت الصحافة اليمنية أحد أبرز أعلامها الصحفيين الذين أثروا  في عطائهم الصحفي الحياة الصحفية اليمنية  خلال نصف قرن من الزمن من خلال رئاسته لتحرير صحيفة الأيام اليومية الموقوفة منذ مايو 2010م.


جريمة اغتصاب طفل في تعز