الرئيسية > محليات > الرئيس اليمني الأسبق يصف قيادات جنوبية بالكروت المحترقة ويتوعد بالتفرغ لثعابين صنعاء

الرئيس اليمني الأسبق يصف قيادات جنوبية بالكروت المحترقة ويتوعد بالتفرغ لثعابين صنعاء

يمن فويس – صنعاء :

قال مصدر خاص لإحدى الصحف الأسبوعية الصادره من مدينة عدن -  طلب عدم الإفصاح عن هويته -  أن الرئيس السابق علي عبد الله صالح قال في لقاء مغلق  لعدد من المقربين له انه بصدد التفرغ الكامل لثعابين صنعاء على ـ حد وصفة ـ .

وكشف المصدر لصحيفة "الأمناء" - الصادرة صباح اليوم الأربعاء - أن "صالح" لم يكن مبالي بما يدور في الجنوب اليوم حيث ابتسم بوجه أنصاره قائلا لهم :" لا يوجد ما يخفينا من الجنوبيين  هم بأنفسهم يتولون تصفية بعضهم البعض وأتحداهم الجلوس على طاولة واحدة والاتفاق فيما بينهم البين"، في إشارة لتعدد وتناحر المكونات واستحالت اتفاقها رغم مرور خمس سنوات من الحراك، وكذا الصراعات الجنوبية جنوبية الأخيرة التي شهدتها ساحات عدن وحضرموت وإحراق المخيمات.

وأشار صالح في مجلسة الخاص أن بعض القيادات الجنوبية عملت لصالحه الفترة الماضية  بمقابل واليوم مازالت تعمل لصالحه ولكن دونما مقابل ..

وأكد "صالح" بان الخطر الحقيقي ليس في الجنوب وإنما في الشمال ومن هنا سوف يبدءا العمل على تصفية خصومة الذي وصفهم بالثعابين السامة !!

وأوضح  "صالح" في مجلسة المغلق: بان بعض قيادات الجنوب ما تزال على تواصل معه بشكل مباشر و عبر وسطاء هم في الأساس إتباع له  واعتبرهم بالكروت المحترقة..

ووصف صالح كل من الرئيس علي ناصر محمد وحيدر العطاس وعبد الله الاصنج بالخطر الحقيقي الذي يوجهه  قائلا هذا الثالوث يمثل لي صداع من الضروري التخلص منه .

أما "حسن باعوم"  فقال صالح لا أحبه ولكنني  احترمه فلم يرضخ للترغيب و الترهيب الذي مارسته ضده  لهذا احترم شجاعته  ولم يتطرق الرئيس السابق "صالح" للرئيس علي سالم البيض  بشي مما اثر استغرب الحاضرين  .

المصدر / الأمناء

بواسطة – فراس اليافعي


جريمة اغتصاب طفل في تعز