الرئيسية > محليات > عاجل :: حفلة عرس تتحول إلى كارثة بتعز .. نقيل الزربي بمديرية حيفان يخلف أكثر من 30 مصاب بعضهم وصفت حالاتهم بالخطيرة .. نداء لتبرع بالدم

عاجل :: حفلة عرس تتحول إلى كارثة بتعز .. نقيل الزربي بمديرية حيفان يخلف أكثر من 30 مصاب بعضهم وصفت حالاتهم بالخطيرة .. نداء لتبرع بالدم

تعز / رياض الأديب – خاص :

في مكان تكررت فيه الحوادث المرورية سقطت مساء اليوم سيارة " ديانا " في نقيل الزربي بمديرية حيفان بمحافظة تعز  وعلى متنها 25 فردا من مختلف الأعمار ومن كلا الجنسين لاسيما النساء والأطفال كانوا متجهين للمشاركة في حفل عرس بالمنطقة وجميعهم من أبناء الصبيحة بمديرية القبيطة محافظة لحج .

وأكدت مصادر " يمن فويس " أن 8 حالات وصفت بالخطيرة فيما الباقي تفاوتت أصابتهم مابين المتوسطة والخفيفة وتم إسعافهم إلى مستشفيي الصفوة والروضة بمحافظة تعز .

وسبق الحادث بساعات سقوط سيارة " شاص " بنفس الطريقة وعلى متنها 7 أفراد وتفاوتت إصابتهم مابين الخطيرة والمتوسطة والخفيفة أيضا .

وناشد أهالي المنطقة محافظ تعز شوقي أحمد هائل بسرعة عمل الحلول للمكان الذي تكررت في مثل هذه الحوادث وذهب ضحيته عشرات الأبرياء علاوة عن أعداد مضاعفة من الإصابات .

مقربين من الجرحى أكدوا لـ " يمن فويس " أن معظمهم يعاونون من صعوبات مادية الأمر الذي يتطلب من الجميع الوقوف معهم ومساعدتهم للخروج من محنتهم . ووجهاء اطباء المستشفيين نداء عاجل بسرعة التوجه للمستشفى والتبرع بالدم .

" يمن فويس " بدوره يناشد رجال تعز وكل فاعلي الخير بالوقوف إلى جوار أبناء الصبيحة لمساعدتهم والتخفيف من معاناتهم .


جريمة اغتصاب طفل في تعز